البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. غضب المواطنين لسوء حالة مقر الشهر العقاري بأجا في المنصورة

سوء حالة مقر الشهر
سوء حالة مقر الشهر العقاري بأجا

تسود حالة من الغضب بين أهالي مركز أجا بمحافظة الدقهلية بسبب الحالة السيئة التي وصل إليها مركز توثيق الشهر العقاري بمدينة أجا بمحافظة الدقهلية والذي يخدم أكثر من نصف مليون مواطن على مستوى المركز بسبب ضيق المكان وغرق محيطه بمياه الصرف الصحي.
وقال وائل الدغيدي، أحد الأهالي، إن مقر الشهر العقاري بالمدينة غير آدمي، حيث إن المساحة ضيقة رغم وجود أماكن غير مستغله خلف المبنى، بالإضافة إلى انتشار مياه الصرف الصحي التي تُغرِق الطرقات المؤدية إلى أماكن الخدمة.
وأضافت رباب محمد، محامية، أن المكان يعتبر منبعًا للأمراض وليس مقرا لتقديم خدمة، حيث إن المدخل المؤدي إلى أماكن الخدمات ضيق للغاية ومليء بالقاذورات.
وأشار وجدي الحلو، أحد الأهالي، إلى أنهم اشتكوا كثيرًا بسبب ما يعانيه مقر الشهر العقار بأجا، والذي يستقبل أكثر من 1000 مواطن يوميا، لكن دون جدوى.
وأضاف أنهم اشتكوا لمجلس المدينة أكثر من مرة ولشركة مياه الشرب والصرف الصحي التى يقتصر دورها على إرسال معدات لكسح المياه فقط، إلا أن الأهالي يريدون الاهتمام بالمكان وتوسعته بالإضافة إلى القضاء على مشكلة مياه الصرف التى تظهر بصفة مستمرة بمحيط المكتب.
ومن ناحيته أكد اللواء احمد حسين الخشب عضو مجلس النواب أنهه أرسل طلبات إلى وزير العدل مرفق بها صور المكان وما يعاني منه من إهمال، مطالبين بإعادة تطويره وضم المساحات الخاليه التي تقع خلفه أو بناء مقر جديد.