البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

غدا.. اجتماع غرفة شركات السياحة لاعتماد تشكيل اللجان

البوابة نيوز

تعقد، غدًا الخميس، غرفة الشركات السياحية أول اجتماعاتها بتشكيلها الجديد بعد انتهاء الانتخابات التي أُجريت نهاية أكتوبر الماضي، وتشير التوقعات إلى اختيار باسل السيسي نائبًا لرئيس الغرفة، وأحمد إبراهيم رئيسًا للجنة السياحة الدينية.
وكشف علي المانسترلي، عضو مجلس الإدارة، أنه سيكون هناك 6 لجان هي: لجنة للسياحة، ولجنة للسياحة الدينية، ولجنة للتدريب، وأخرى لفض المنازعات، ثم لجنة للطيران، ولجنة للنقل السياحي، مشيرًا إلى أنه سيتم ترشيح حسام الشاعر لرئاسة الغرفة، وسيتم عمل مكتب محاسبي يومي، بالتعاون مع هيئة المكتب لتولّي الحسابات وأمانة الصندوق.
وأضاف أن قائمة المستقبل نجحت بالكامل، ما وضع بين أعضائها التناغم وتوزيع الأدوار بسهولة، وسيقوم كل منهم بدوره لخدمة أعضاء الجمعية العمومية دون صراعات أو تناحر، لافتًا إلى أنه سيترشح لتولّي لجنة التدريب؛ بهدف إدخال فكر جديد لتدريب العاملين بالشركات على الوسائل الحديثة وتطبيق النظريات العلمية بالحياة العملية، سواء في التسويق أو إجراءات النظام الإلكتروني للحج والعمرة.
وأكد المانسترلي أنه سيقوم بعمل تنسيق مع الجامعات والسفارات الأجنبية لتزويد موظفي الشركات ببرامج تدريبية للغات والتعامل مع السائحين بمختلف الجنسيات، وخاصة الروسية.