البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس القابضة للمياه: الشركة تسعى لتحقيق التنمية المستدامة

 ممدوح رسلان رئيس
ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى

قال المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى: إن المشاركة فى انعقاد الدورة السادسة عشر للمؤتمر الدولى للتشغيل والصيانة فى الدول العربية نابع من ايمان الشركة بأهمية التشغيل والصيانة فى تحقيق التنمية المستدامة، واستمرارية تقديم الخدمة بالشكل اللائق.
جاء ذلك أثناء ختام فعاليات المؤتمر الدولي للتشغيل والصيانه في الدول العربية، والذي أستمر على مدار 3 أيام لمناقشة أهم قضايا التشغيل والصيانة للمرافق والكهرباء والمياه وصيانة المباني والنقل وأنظمة الاتصالات.
وأشار إلي أن الشركة القابضة يتبعها 25 شركة تابعة تقدم خدمة مياه الشرب والصرف الصحى لمختلف محافظات الجمهوية، وتحرص شركاتنا على المشاركة فى كل الدورات القادمة التى ينظمها المجلس العربى للتشغيل والصيانة لما لها من أهمية وطرحها موضوعات حيوية كادارة الاصول وبناء القدرات. وأشار أن الشركة القابضة وشركاتها التابعة تقوم بأعمال التشغيل والصيانة لأكثر من 6200 موقع لمياه الشرب والصرف الصحى، بالاضافة إلى أعمال الاحلال والتجديد للشبكات.
وأضاف رسلان: أن الصيانة من الثقافة الهامة التى يجب نشرها وتغيير ثقافة العاملين من الاصلاح إلى الصيانة، وعدم انتظار حدوث أعطال بل استباقية الحلول. ومن جانبه أشار رفعت عبدالوهاب، استشارى البحوث والتطوير فى الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، إلي أن المؤتمر تبنى فكرة توطين التكنولوجيا ومبادئ التشغيل والصيانة، كما تسلم جائزة المجلس العربى للتشغيل والصيانة لدروه فى الاعداد والمشاركة فى تنظيم المؤتمر.