البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ الشرقية يفاجئ الوحدة المحلية بمنشأة رضوان بأبو كبير

البوابة نيوز

فاجأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية صباح اليوم الأحد، الوحدة المحلية بمنشأة رضوان التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو كبير للتأكد من إنتظام العاملين بالوحدة وإلتزامهم بمواعيد الحضور وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

تجول المحافظ داخل أقسام الوحدة المحلية والحملة الميكانيكية لمتابعة سير وإنتظام العمل مشددًا على ضرورة حسن إستقبال المواطنين وسرعة الفصل في الطلبات المقدمة منهم طبقًا للقانون.

كما تفقد المحافظ، شوارع قرية منشأة رضوان للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للأهالي وللتعرف على إحتياجات القرية لتوجيه الجهات المعنية بسرعة تلبيتها فورًا مؤكدًا أن جولاته الميدانية المفاجئة للقرى تأتي في إطار حرصه الدائم والمستمر على التواصل مع المواطنين والإستماع لمشاكلهم على الطبيعة للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي قرى وتوابع المحافظة.

وشهدت زيارة المفاجئة للوحدة المحلية بمنشأة رضوان التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو كبير تفقد عددًا من المدارس بدأها المحافظ بحضور طابو الصباح بمدرسة منشأة رضوان الإعدادية المشتركة ومشاركة طلاب وطالبات المدرسة تحية العلم والسلام الوطني وطالبهم بتحصيل دروسهم أولًا بأول والإنتظام داخل الفصول المدرسية وعدم الغياب لتعظيم الإستفادة من الحصص الدراسية لمواصلة التفوق والنجاح.

كما قام المحافظ بتفقد مدرسة أمين باشا المناسترلي التابعة لإدارة أبو كبير التعليمية للتأكد من سير إنتظام اليوم الدراسي وإنتظام العاملين بالمدرسة.

تجول المحافظ داخل الفصول وقام بالإطلاع على سجلات المواد الدراسية وأدار حوارًا هادئًا مع التلاميذ وقام بإختبار أحد التلاميذ للوقوف على المستوى التعليمي بالمدرسة.

وخلال جولة غراب، لقرى الوحدة المحلية بمنشأة رضوان التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو كبير قام بمتابعة سير عمل المخابز للتأكد من تقديم رغيف خبز جيد للمواطنين وإلتزام أصحاب المخابز بالوزن المقرر للرغيف ومراعاة كافة الإشتراطات التموينية لتقديم الخبز للمواطنين.