البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

براءة 4 متهمين بتزوير مستندات للاستيلاء على عقار لبنك ناصر

البوابة نيوز

برأت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأحد، أربعة متهمين في تزوير محررات رسمية للاستيلاء على عقار مملوك لبنك ناصر الاجتماعي.
صدر الحكم برئاسة المستشار حمادة شكري، وعضوية المستشارين ناصر بربري وأسامة محمد علي وسعيد الرشيد السمادوني وأمانة سر ياسر عبدالعاطي 
كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمين هم تامر ص، أمين حفظ محكمة السيدة زينب ويسري ع، موظف بقلم أتعاب المحاماة بمحكمة جنوب القاهرة،و محمد ع، صاحب شركة الهواري للتجارة والمقاولات وجورج ا، رئيس مجلس إدارة شركة هيجو للهندسة والإنشاءات.
أضافت التحقيقات أن المتهمين الأول والثاني اشتركا بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهم الثالث والرابع وآخر في تزوير محررات رسمية عقد بيع نهائي للعقار " 19 ش سكة الميدانين والذي يأخذ رقم 29 ش أحمد سمير الصاوي –الزيتون".
وأشارت التحقيقات قيام المتهمين باستعمال المحررات المزورة في الدعوى رقم 733 لسنة 2016 مدني كلي شمال القاهرة 
وأظهرت التحقيقات قيام المتهمين في الشروع في الاستيلاء على العقار المبين والمملوك للمجني عليه بنك ناصر الاجتماعي وكان ذلك باستعمال طرق احتيالية واختلاق واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة كان من شأنها الإيهام بانتقال ملكية العقار للمتهمين الثالث والرابع للتصرف في مال ثابت ليس مملوكا لهما وليس لهما حق التصرف فيه إلا أنه قد أوقف أثر جريمتهما لسبب لا دخل لإرادتهما فيه ألا وهو ضبط الجريمة متلبسا.