البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"الصيادلة" تناقش تداعيات مقتل "أحمد طه" بالسعودية

الدكتور محي الدين
الدكتور محي الدين عبيد نقيب صيادلة

ناقش الدكتور محي الدين عبيد نقيب صيادلة مصر ورئيس اتحاد الصيادلة العرب، اليوم السبت، كافة الأمور المتعلقة بعودة جثمان الصيدلي المصري أحمد طه الذي لقى مصرعه في المملكة العربية السعودية، وكذلك متابعة حصول أسرة الشهيد على جميع مستحقاته المالية.

جاء ذلك في اجتماع حضره المهندس ياسر جوهرجي الرئيس التنفيذي لشركة النهدي الطبية السعودية، والدكتور مصطفى الوكيل، وكيل نقابة الصيادلة، والدكتور محمد الزغبي، أمين صندوق التكافل.

وقال الدكتور مصطفى الوكيل، وكيل نقابة الصيادلة: إن المهندس ياسر الجوهرجي، المدير التنفيذي لشركة النهدي، أكد متابعة الشركة لقضية مقتل الصيدلي أحمد طه الذى كان يعمل بإحدى صيدلياتها بالسعودية، وان الشركة ستفي بجميع التزاماتها تجاه أسرة الصيدلي، من مستحقات مالية وإجراءات قانونية للحصول على حق الشهيد لأنه حقه وليس منحة من أحد، خاصة أنه كان يدافع عن عمله، مشيرا إلى أثنى على جهود الدكتور محي الدين عبيد، نقيب عام الصيادلة، ورئيس اتحاد الصيادلة العرب، الذي قام بتنسيق هذا اللقاء.

أضاف أن المدير التنفيذي للشركة ومدير المنطقة الجنوبية بالسعودية قد زاروا عائلة الشهيد وتم الاتفاق على المرور المتعلقة بعودة جثمانه ومستحقاته وفريق المحامين الذي يتابع القضية، وقدموا واجب العزاء، وتم التواصل مع نقيب صيادلة مصر، والتأكيد على أن الشركة تولى اهتمامًا كبيرًا بالحادث وتسخر له كافة الإمكانيات.

أكد أنه تم مناقشة عدد من المشاكل الموجودة داخل الشركة وكيفية حلها لتفادي تكرار هذا الحادث مرة أخرى، وكيفية تأمين الصيادلة المصريين العاملين بالشركة، ووعد بترتيب لقاء مع جميع الصيادلة عقب الأزمة وتنفيذ كافة مقترحاتهم، وكذلك ترتيب لقاء بين وفد النقابة النقابة العامة المتابع للقضية مع الصيادلة العاملين بالشركة.