البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ستيفان ريتشارد الرئيس التنفيذي لشركة "أورنج" العالمية رئيسا لـ"GSMA"

أورنج
أورنج

أعلنت منظمة «جى إس إم إيه GSMA»، التى تمثل الشركات العاملة فى مجال الاتصالات المحمولة عبر العالم، أنها اختارت أعضاء جددا فى مجلس إدارتها لمدة عامين، تبدأ من يناير ٢٠١٩ حتى ديسمبر ٢٠٢٠، حيث تم اختيار ستيفان ريتشارد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لمجموعة أورانج العالمية كرئيس للرابطة خلفا لـ«سنيل بهارتى ميتال»، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة «بهارتى إيرتل الهندية»، كما تم اختيار وتشوا سوك كونج، الرئيس التنفيذى لـ«Singtel Group» كنائب للرئيس.
ومن المقرر أن يشرف «ريتشارد» على التوجه الاستراتيجى للمنظمة ورسم السياسات للشركات العاملة فى مجال الاتصالات المحمولة، والتى تضم فى عضويتها أكثر من ٧٥٠ من مشغلى شبكات الهواتف المحمولة فى العالم، بالإضافة إلى أكثر من ٣٥٠ شركة فى النظام الإيكولوجى المتنقل الأوسع.
وأكد أن هناك دورًا رئيسيًا لشركات تشغيل الهواتف المحمولة وصناعتها الأوسع نطاقًا فى تعزيز عالم رقمى أكثر أمانًا وشمولًا، مع بناء البنية التحتية والخدمات التى ستمضى قدمًا مع دخولنا هذا العصر الجديد من التواصل الذكي.
ويضم أعضاء مجلس إدارة الرابطة ٢٦ عضوًا خلال الفترة من ٢٠١٩-٢٠٢٠، بما فى ذلك ٢٥ ممثلًا لمشغل من أكبر مجموعات المشغلين فى العالم، بالإضافة إلى مشغلين مستقلين أصغر يتمتعون بتمثيل عالمى.