البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

انطلاق المؤتمر الأول للجراحات الوظيفية بـ"طب الأزهر"

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

بدأ ظهر اليوم الخميس - بتلاوة آيات من القرآن الكريم - المؤتمر الأول للجراحات الوظيفية للجهاز العصبي بكلية الطب جامعة الأزهر.
وقال الدكتور إبراهيم عويس رئيس المؤتمر: إن المؤتمر يعد الأول من نوعه في جراحات الوظيفية للجهاز العصبي، ويشارك فيه أطباء من القوات المسلحة والشرطة، بالإضافة إلى خبراء من أوروبا وأمريكا.
وأوضح أن المؤتمر يقام بالتعاون مع الجمعية المصرية لجراحي المخ والأعصاب، والجمعية العربية لجراحي المخ والأعصاب، وتحت رعاية الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وحضور الدكتور أحمد سليم، عميد كلية الطب، والدكتور محمود صديق، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور مجدي الدهشان، وكيل الكلية للتعليم والطلاب.
وأكد أن المؤتمر يتناول كل ما هو جديد وحديث في مجالات جراحة المخ والأعصاب للكبار الصغار، موضحا أنه سوف يشارك فيه خمسة علماء كبار من المملكة المغربية، وأوروبا، وأمريكا.
ومن المقرر أن يشمل المؤتمر عقد العديد من ورش العمل التدريبية على أحدث ما وصل إليه العلم من التقنيات الحديثة في مجال جراحات المخ والأعصاب، بجانب مناظرة وإجراء العديد من العمليات الجراحية بواسطة الخبراء الأجانب.