البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بسبب 2 جنيه.. ولي أمر يتهم مدير مدرسة في البحيرة بضرب ابنته

البوابة نيوز

اتهم ولي أمر تلميذة بالصف الثاني الابتدائي بعزبة إدريس التابعة لمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، مدير مدرسة بضرب ابنته وصفعها على وجهها لعدم قيامها بدفع مبلغ جنيهين قيمة نظافة الفصل. 
تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة، إخطارا من ضباط المباحث بمركز شرطة الدلنجات من المستشفى العام بوصول الطفلة رنا ح ع، 9 سنوات، طالبة بالصف الثالث الابتدائى، ومقيمة بعزبة إدريس بدائرة المركز، مصابة بتورم بالوجه من الناحية اليسرى وادعاء سقوط أحد الأسنان. 
وبسؤال والدها حامد ع ع، 34 سنة، فلاح، ومقيم بنفس الناحية، اتهم أشرف ف ع، 52 سنة، مدير المدرسة المشار إليها، بالتعدى على نجلته بالضرب، وصفعها على وجهها بدعوى عدم قيامها بدفع مبلغ 2 جنيه قيمة نظافة الفصل.
وبسؤال المشكو فى حقه، أنكر تعديه على الطفلة المذكورة، وأضاف أن المبلغ المشار إليه تبرع من أولياء الأمور بالمدرسة، بناءً على قرار مجلس الأمناء، واتهم المُبلغ بالدخول للمدرسة والتعدى على العاملين بها بالسب، وقدم مدير المدرسة مذكرة بمضمون ما تقدم.
وبمواجهة المُبلغ، أنكر ما نسب إليه، تحرر المحضر اللازم المركز، وبالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيل الطرفين من سراى النيابة بعد التصالح والتراضى بينهما.