البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ الإسماعيلية يؤكد دعمه للنادي الإسماعيلي لاستكمال مسيرته

محافظ الاسماعيلية
محافظ الاسماعيلية اللواء حمدى عثمان

أكد اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، ضرورة تضافر وتكثيف كل الجهود مع جميع أجهزة المحافظة وكل الجهات المعنية من أجل مساندة ودعم النادي الإسماعيلي خلال الفترة القادمة من أجل استمرار واستكمال مسيرة هذا النادي العريق والحفاظ على اسم وتاريخ قلعة الدراويش تقديرًا لمكانة هذا النادي العظيم في نفوس شعب الإسماعيلية ومواطنيها وعشاق ومحبي الدراويش.
جاء ذلك خلال الاجتماع العاجل الذي عقده محافظ الإسماعيلية مع مجلس إدارة النادي الإسماعيلية برئاسة المهندس إبراهيم عثمان وأعضاء المجلس بناءً على مطالب شعب الإسماعيلية ونواب البرلمان آمال رزق الله وأحمد بدران البعلي وعصام منسي وأحمد سعيد شعيب والمستشار عبد الفتاح عبد الله والأستاذ الدكتور سامي هاشم، وذلك لمناقشة كافة الأمور المتعلقة بشئون النادي.
وأكد المحافظ أنه مع مجلس ادارة الإسماعيلي في مركب واحد من أجل إسعاد شعب الإسماعيلية ومواطنيها خاصة جماهير وعشاق كرة القدم الذين هم الأساس وراء نجاح الفريق أو فشله فهم شريك أساسي في نجاح النادي وتحقيق النصر أو الهزيمة.
وأضاف أنه لابد من بذل أقصى الجهود من الجميع والوقوف صفًا واحدًا خلف الفريق من أجل استمرار مشواره في التنافس على بطولات الكأس والدوري العام لكرة القدم ومختلف البطولات المحلية والدولية، مشددا على ضرورة أن يتسم التشجيع بالوطنية والولاء للوطن والبعد عن الإثارة والبلبلة.
وأوضح عثمان تقديم كل سبل الدعم والمساندة لمجلس الإدارة من أجل أن يحقق النادي نتائج طيبة خلال تلك الفترة لتسعد جماهير وشعب الإسماعيلية وطالب بدراسة إمكانية نجاح المدير الفني لاسيما أن له سيرة ذاتية تؤكد نجاحه وحتمية تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد والاهتمام بقطاع الناشئين خاصة أن النادي لديه عدد كبير من الناشئين.
ومن جهته أكد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي أننا نسعى جاهدين لتوفير المناخ الجيد والمناسب للاعبين وكل سبل النجاح مؤكدًا على أنه سوف يتم التعاقد مع عدد اثنيين من النجوم وضمهم لصفوف الفريق منهم واحد كولمبي والآخر إفريقي سيتم الدفع بهم خلال الأيام القليلة القادمة بالإضافة إلى ضم عدد من 10 إلى 12 لاعبًا متميزا من قطاع الناشئين.
وخلال الاجتماع تم بحث ومناقشة سبل ومقترحات دعم النادي الإسماعيلي وآليات دعم أنشطة النادي.
كما أكد محافظ الإسماعيلية أن الجهاز التنفيذي للمحافظة كاملة ومجلس ادارة النادي والجهاز الفني والإداري وجميع اللاعبين لابد أن يكونوا جميعا على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على كيان واسم الإسماعيلي وجماهيره العريضة.