البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ضبط مسئولي شركة عمالة وهمية بالشرقية

البوابة نيوز

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط مسئولى شركة لإلحاق العمالة بالخارج بمنطقة العجوزة بالجيزة، استوليا على أموال المواطنين بدعوى توفير فرص عمل لهم بالخارج.
تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من محمد ص. ع- وآخران مقيمان بمحافظة الشرقية.. بتعرضهما لواقعة نصب واحتيال من قبل مسئولى شركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج والاستيلاء منهم على مبلغ ( 150 ) ألف جنيه بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارج.
ومن خلال الفحص أسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير عن صحة الواقعة وأن وراء ذلك النشاط كلًا من: أحمد م. ح- سن 38، مدير عام شركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج كائنة بمنطقة العجوزة بالجيزة، ومقيم بمنطقة العمرانية بالجيزة.
أحمد ر. ع- سن 23، مندوب سفريات بذات الشركة، مقيم بدائرة مركز شرطة مغاغة بالمنيا.. إذ استغل المذكوران رغبة بعض الشباب للسفر للعمل بالخارج وقاما بالإعلان على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" عن توافر فرص عمل ببعض الدول الأجنبية بمهن مختلفة ومرتبات مجزية، وتمكنا من استقطاب الشاكيين وزعما لهم بقدرتهما على تسفيرهم للعمل بالخارج وتمكنا من الاستيلاء من كلٍ منهم على مبلغ (50) ألف جنيه كمقدم لحين إنهاء إجراءات حصولهم على التأشيرة – دون الوفاء بذلك.
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المذكوران بمقر الشركة المشار إليه وبمناقشتهما أقرا بارتكابهما للواقعة على النحو المشار إليه. 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.