البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"نحاتة المنيا": محمد صلاح طلب مني تمثالا آخر ليضعه بمنزله

نحاتّة المنيا
نحاتّة المنيا

أجرى لاعب ليفربول الإنجليزي ونجم المنتخب الوطني، محمد صلاح، اتصالا هاتفيا بـالفنانة التشكيلية "مي عبدالله" المعروفة إعلاميا بنحاتة المنيا وذلك لتشجيعها على أعمالها الفنية، خاصة بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها على التمثال الذي نحتته للاعب وعرض بمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ.
وأعربت نحاتّة المنيا عن سعادتها بمكالمة النجم العالمي قائلة: "أنا فرحانة جدا أن لاعبنا الدولي وبطلنا الكابتن محمد صلاح شخصيا اتصل بي الآن وشجعني جدا قائلا: "انتي فنانة شاطرة وانا دخلت صفحتك وشفت شغلك كله وعجبني جدا".
ونشرت عبدالله على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن اللاعب صلاح طلب منها عدم الالتفات للتعليقات السلبية وأنها ستكون فنانة كبيرة جدا وعالمية، وأضافت: كما نصحني قائلا أنني لابد أن أتمهل في الوقت في حين تنفيذ تمثال جديد له ليضعه في منزله.
الجدير بالذكر أن نحاتة المنيا شاركت في منتدى شباب العالم هذا العام، بتمثال للاعب محمد صلاح، والعام الماضي بـ6 قطع لمجموعة من الشخصيات الفنية الشهيرة، بالإضافة إلى تمثال المنتدى، وهو عبارة عن شعار للمنتدى على شكل هرم مصنوع من البرونز، ويحمل على رأسه كرة تمثل الكرة الأرضية، وثمانية أشخاص يمثلون الشباب من دول العالم، مضيفة أن التمثال لفت انتباه الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقرر ضمه لمقتنيات القصر الرئاسي.