البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بعد القصاص لشهداء دير الأنبا صموئيل.. "مستقبل وطن" يوجه التحية لرجال الشرطة

 المهندس أشرف رشاد،
المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن

وجه المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، تحية شكر وتقدير للواء محمود توفيق وزير الداخلية، على الجهود التي يقوم بها رجال الشرطة لفرض الأمن والأمان في ربوع البلاد وملاحقة العناصر التكفيرية أعداء الإنسانية، التي تسعى لزعزعة الاستقرار.
وأضاف رشاد، في بيان له اليوم، أن تصفية رجال الشرطة 19 عنصرا تكفيريا من منفذي حادث دير الأنبا صموئيل، أثناء اختفائهم بمنطقة نائية بالظهير الصحراوي، أشفى صدور المصريين جميعا، وجعلتهم بالرغم من مصابهم الأليم يشعرون بمزيد من الثقة في أجهزتهم الأمنية التي اقتصت من الخونة في أقل من 48 ساعة، قائلا: "الآن فقط نقبل العزاء في شهداءنا".
وأشار إلى أن أداء الأجهزة الأمنية في تطور مستمر وتتعامل بحرفية شديدة وتمتلك من الأدوات والإمكانات المستحدثة عالميا ما يمكنها لكشف الجرائم في وقت قياسي، كما أن لديها جهاز معلوماتي على أعلى مستوى يمتلك أقوى قاعدة بيانات عن تحركات العناصر المتطرفة وأماكن إيوائهم.
وأكد رشاد، أن مصر كانت وستظل الصخرة التي ستتحطم عليها كل محاولات إحداث قلاقل بالمنطقة وستظل أبية على الانكسار أمام جماعات تعلي راية الإسلام وهي بعيدة كل البعد عنه، والاسلام منهم براء، قائلا: "ستكون مصر أولى الدول التي تعلن خلوها من العناصر التكفيرية".
وتابع: "المصريون جميعا يدركون أن معركة القضاء على الإرهاب الأسود حتما سيكون بها خسائر بشرية وهم على أتم الاستعداد لتقديم أرواحهم وذويهم فداء لتراب الوطن، ومن ثم عمليات الاستشهاد لن تثنيهم عن مواصلة ما بدأوه وحتما سينتصر الحق وسيبقى الوطن عزيز أبيّ. 
ويذكر أن عصر يوم الجمعة الماضي، تعرض أتوبيسا كان يقل أقباطًا، متوجهًا لدير الأنبا صموئيل بالمنيا، لإطلاق نار، أسفر عن سقوط 7 قتلى و13 مصابًا، وذلك أثناء توجهم لدير الأنبا صموئيل.