البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. "سعفان" و"قنصوة" يكرمان عددا من الشركات والعمال المثاليين

البوابة نيوز

كرّم وزير القوى العاملة محمد سعفان، ومحافظ الإسكندرية الدكتور عبدالعزيز قنصوة، اليوم السبت، عددًا من الشركات والجهات المساندة في استخراج شهادات أمان للعمالة غير المنتظمة، بالإضافة إلى شركة "لورد"؛ لدورها الفعّال في تعيين 40 من ذوي القدرات الخاصة ودمجهم بالمجتمع، فضلًا عن شركة أبو قير للأسمدة؛ لدورها الفعّال في دعم العمل والعمال، وعدد من العمال المثاليين، بمنحهم الدروع وشهادات التقدير.
كما شمل التكريم قائد المنطقة الشمالية العسكرية، وحسن رداد وكيل الوزارة لشئون مكتب الوزير ومدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية سابقًا؛ تقديرًا لجهوده طوال فترة عمله بالمديرية وتطوير نظام العمل بها، مما سهّل تقديم كل الخدمات للمواطنين بالمحافظة، فضلًا عن حرصه على استقرار مناخ العمل ببناء علاقات عمل جيدة بين طرفي العملية الإنتاجية "أصحاب الأعمال والعمال".
كما كرّم الوزير مديرة مديرية القوى العاملة بالمحافظة باتعة محمد أمين؛ تقديرًا لدورها في رعاية وحماية مصالح العمال وأصحاب الأعمال، وتوفير فرص عمل للشباب وذوي القدرات الخاصة، وتكريم صلاح شرف، أحد العاملين بالمديرية؛ لإخلاصه وتفانيه في العمل خلال إجراء الانتخابات النقابية العمالية.
وأهدى الوزير والمحافظ درعًا وشهادة تقدير لإدارة فندق هيلتون جرين بلازا؛ لتطبيقه والتزامه بإجراءات السلامة والصحة المهنية.
جاء ذلك على هامش توقيع 4 اتفاقيات عمل جماعية لصرف علاوة خاصة لـ4 شركات بالمحافظة، فضلًا عن توزيع 50 شهادة أمان على العمالة غير المنتظمة المسجلة بمديرية القوى العاملة بالإسكندرية.