البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

سقوط "إنجي".. تستدرج الأثرياء وتصورهم في أوضاع مخلة لابتزازهم

البوابة نيوز

لجأت فتاة بمدينة الرحاب إلى حيلة شيطانية، للوصول للثراء السريع عن طريق استدراج الشباب ورجال الأعمال الأثرياء إلى شقتها وممارسة الرذيلة معهم وتصويرهم فى أوضاع جنسية لابتزازهم.
بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى الرائد تامر عبدالشافى رئيس وحدة مباحث قسم شرطة التجمع الأول، إخطارا من النقيب عبدالرحمن جاد ضابط مباحث الرحاب مفاده تلقيه بلاغا من "هشام.م" صاحب معرض سيارات، يتهم فيه إنجى م، 30 سنة، بفتح شقتها لممارسة الرذيلة، وتصوير الرجال وابتزازهم مقابل مبالغ مالية باهظة. وبإجراء التحريات اللازمة وإعداد الأكمنة تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة وبتفتيش الشقة عثر بحوزتها على 4 قطع حشيش، و28 سى دي جنسى لرجال مختلفين، و15 ألف جنيه من متحصلات تجارتها.
وبمواجهة المتهمة، اعترفت باستقطاب الرجال عن طريقة الهاتف ومواقع التواصل الاجتماعى وتدعوهم لممارسة الرذيلة داخل شقتها بمنطقة الرحاب، وذلك بمساعدة والدتها، كما اعترفت المتهمة بتصويرها للرجال في أوضاع مخلة لابتزازهم والحصول منهم على أموال.
وبالعرض على اللواء محمد منصور مدير الأمن واللواء أشرف الجندى مدير مباحث العاصمة، أمروا بتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.