البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تكريم المعلمين ومديري المدارس المتميزين

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

كرمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الثلاثاء، مجموعة من المعلمين ومديري المدارس، لما قدموه من تفانٍ وإخلاص في العمل، وحرصهم على الأمانة الموكلة إليهم، وتقديرهم لمهنتهم السامية، وتمسكهم بالسلوكيات الإنسانية الراقية. 
حضر حفل التكريم نائب الوزير لشئون المعلمين الدكتور محمد عمر، ونائب الوزير للتعليم الفني الدكتور محمد مجاهد، ومدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد نبوي باهي.
وضمت قائمة المكرمين: مديرة مدرسة جلال الرسمية لغات بشبرا لتميزها في الأداء الإداري داخل المدرسة وتشجيع الطلاب على الاختراع والابتكار والإعداد، ومدير مدرسة عمرو بن العاص بمحافظة بورسعيد وذلك لعمل مدرسة نموذجية صديقة للبيئة واستخدام أساليب حديثة في التدريس، ومسئولة غرفة المصادر بمدرسة الزهراء الابتدائية المشتركة بمحافظة أسيوط لتميزها في الأداء داخل غرفة المصادر وأدائها الإنساني العالي مع طلاب الدمج بالمدرسة.
في بداية حفل التكريم، نقل الدكتور محمد عمر شكر وزير التربية والتعليم وتقديره لهم على ما بذلوه من مجهود كبير وعطاء وأداء متميز داخل مدارسهم، قائلا إن المكرمين نموذج للمعلمين الذين يتحلون بالخلق الرفيع والضمير والقدوة الحسنة.
وأشاد عمر بأداء المكرمين، شاكرًا لهم الحرص الشديد على مهنتهم، ومعاملة الضمير في كل الأعمال المكلفين بها، مؤكدا أنه يجب على المعلم أن يكون قدوة في كل سلوكياته وأخلاقه وأدائه المهني، لأنه يربي الأجيال التي تستطيع أن تنهض بالمجتمع، ويعمل على رسالة بناء الإنسان، وتلك هي أعظم رسالة.