البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تكرار سيناريو الانتحار في البحيرة.. 8 حالات خلال شهر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة البحيرة خلال هذا الشهر 8 حالات الانتحار، حتى أصحبت الانتحار بالنسبة لهم الطريق الأسرع للتخلص من الحياة والانتهاء من المشكلات وأسهل الطرق للتخلص من مشكلاتهم، ومن أسهل الطرق المستخدمة في الانتحار تناول حبوب الغلة وهي الانتحار "ببلاش"، فيقوم الناس بتناول هذه الحبوب، بسبب الظروف المالية أو المشكلات الأسرية، بعد أن يفقدوا الأمل في حلها، أو بسبب عدم القدرة على توفير العلاج.
وانتحرت فتاتان في قرية زاوية مسلم التابعة لمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، حيث أصيبتا بهبوط بالدورة الدموية واضطراب حاد بدرجة الوعي وعلى الفور تم نقلهما إلى مستشفى الجامعي بالإسكندرية حيث توفيت الأولى أثناء نقلها بسيارة الإسعاف وبسؤال والدها قال إن ابنته وصديقتها قررا تناول حبوب حفظ الغلال عن طريق الخطأ ما أدى لوفاة نجلته وإصابة الثانية.
وفي قرية بطورس التابعة لمركز أبوحمص بحافظة البحيرة، انتحرت فتاة بتناول حبوب الغلال وذلك بسبب مرورها بحاله نفسية سيئة.
وفي بندر الرحمانية التابع لمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة، انتحر شاب بتناول مادة سامة غير معلومة وتوفي على الفور عقب وصوله للمستشفى.
وانتحرت فتاة في قرية نكلا العنب التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة بتناول حبوب حفظ لغلال بوصول الفتاة إلى المستشفى، حيث انتهت حياتها في خلال دقائق وقال والدها إن نجلته قررت تناول قرص حشري خاص بتخزين الغلال وذلك بسبب مرورها بحاله نفسية سيئة بسبب خلافات أسرية.
كما انتحرت ربة منزل بقرية الطيرية التابعة لمركز وادي النطروان بمحافظة البحيرة بتناول حبوب حفظ الغلال وذلك بسبب مرور بحالة نفسية وبسبب مرض والدتها وبسؤال شقيقها قرر أن شقيقته قررت بتناول حبوب حفظ الغلال بسبب مرورها بحالة نفسية وبسبب مرض والدتها.
وفي قرية ريكو التابعة لمركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة، انتحرت ربة منزل بالقفز من الطابق الثالث لمرورها بحالة نفسية بسبب خلافات بينها وبين شقيقها علي الميراث ومن وصولها الي المستشفى وتوفيت في الحال وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحه أفاد بتقريره بأن سبب هبوط حاد بالدورة الدموية وصدمة بالجهاز المناعي وسكتة قلبية نتيجة الاصابة بكسور متفرقة في الجسم ناتجة عن إلقاء نفسها من الطابق الثالث.