البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ربة منزل تتهم شقيق زوجها باغتصاب ابنتها وحملها سفاحًا في الفيوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حررت ربة منزل، بلاغا ضد شقيق زوجها الموظف بالنيابة الإدارية بتهمة اغتصاب ابنتها عدة مرات، وحملها سفاحا.
تلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، إخطارا من الرائد محمد دعبس رئيس مباحث قسم شرطة ثان الفيوم، بلاغا من ربة منزل بعلواية الخولي التابعة لمنطقة الصوفي بقسم ثان الفيوم، تتهم فيه "مجدي. ش. م"، ٥٥ سنة، مدير عام سكرتير النيابة الإدارية، ومقيم بـ«علواية الخولي» بمنطقة الصوفي، بإقامة علاقة محرمة مع ابنتها "ح.ا.ش."، طالبة، 15 سنة، مستغلًا صِغر سنها، واغتصبها أكثر من مرة.
وكشفت ربة المنزل خلال البلاغ الذي حررته، أن ابنتها أخبرتها أنها «حامل» من عمها منذ 6 أشهر، عندما لاحظت انتفاخ بطنها بشكل مريب ومثير.
وسردت الطالبة في البلاغ حقيقة الواقعة قائلة: "إللي حصل أنني من حوالي 7 شهور تقريبا كنت متواجدة في منزل عمي وبايته هناك وأنا نايمة فوجئت به بجواري، وقام بالإمساك بجسمي وعاشرني جنسيًا، وبعد ذلك بشهر قام بمعاشرتي مرة أخرة في منزلنا، واكتشفت أنني حامل في ستة أشهر".
وأشارت الطالبة إلى أنها حملت سفاحا دون فض غشاء البكارة، كما ورد فى تقرير الطب الشرعى وتحليل DNA بأن الجنين نفس عينة دم المتهم.
وفرّ المتهم هاربًا بعد الواقعة، وتحرر المحضر رقم 1965 لسنة 2018 إدارى قسم ثان الفيوم وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.