البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شاهد.. حكام الدوحة ينهبون أموال القطريين لشراء عقارات بفرنسا

البوابة نيوز

كعادته واصل تنظيم الحمدين الداعم للجماعات والتنظيمات الارهابية على مستوى العالم نهب ثروات الشعب القطرى وصرفها على الإرهاب في الشرق الأوسط بجانب تهريب أموال الشعب القطري خارج البلاد من أجل شراء العقارات الفارهة في عواصم العالم الشهيرة وعلى رأسها فرنسا والعواصم الأوروبية". 
وعرضت فضائية "مباشر قطر"، تقريرا يكشف فضيحة نهب تنظيم الحمدين لثروات الشعب القطرى ومن ثم تهريبها خارج البلاد من أجل شراء العقارات الفارهة فى عواصم العالم الشهيرة وعلى رأسها فرنسا وبعض العواصم الأوروبية ". 
وأوضح "التقرير "، أن هذه الممارسات التي يفعلها النظام الارهابي تؤكد أن النظام الحاكم تحول إلى مصاص دماء يفتك بشعبه وينهب خيراته ثم يتجه نحو باريس ليحقق نزواته ويعلن عن فساد رجال حكمه الذين يشيعون مئات الملايين فى رشاوى وهدايا على سماسرة الصفقات الفرنسية.
وأشار إلى أن تنظيم الحمدين نهب ثروات البلاد يتقاسمه رجال نظام الحمدين الحاكم فى قطر ومن ثم يفرون نحو فرنسا فيشترون العقارات الفارهة فى الوقت الذى يعانى فيه أبناء الشعب القطرى ويشتكون حاجتهم إلى المأوى فيصبح الحمدين ورجاله أداة لتطوير الاستثمار فى باريس ومعول هدم وتخريب في الدوحة".