البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

قاتل صديقه بالمعصرة: "رفض يدفع فلوس الحشيش وقالي أنت مش راجل"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أجرت النيابة العامة، معاينة تصويرية لواقعة قتل عاطل على يد صديقه بمنطقة المعصرة، واصطحاب المتهم وسط حراسة أمنية مشددة إلى مكان مسرح وقوع الجريمة وإعادة تمثيلها.
وتبين من خلال المعاينة التصويرية، أن المتهم صاحب الـ28 عامًا نشبت مشاجرة بينه وبين المجني عليه على ثمن شراء المخدرات وتطور الأمر إلى التشابك بالأيدي واستل المتهم "سنجة" وسدد له 5 طعنات نافذة بمنطقة البطن وأسفل الصدر حتى لفظ أنفاسه وتركه غارقًة في دمائه وفر هاربًا إلى منطقة الشوبك.
واعترف المتهم بقتله المجني عليه المدعو "محمد محمود سيف"، 30 سنة، ومقيم بمنطقة عزبة النخل بالمعصرة بسبب الخلاف على ثمن شراء المخدرات ورفض الضحية دفع مبلغ 1000 جنيه نظير تلك المواد المخدرة قائلاك "أنا نصبت عليك واعمل إللى أنت عايزه وأنت مش راجل".
وأضاف المتهم أنه لم يكن ينوي قتله ولكن فعل ذلك لمجرد تهديده وردعه من أجل دفع ثمن المواد المخدرة وعلى ذلك جرت الدماء بعروقه وقام بطعنه وسط الطريق وأمام المارة.
وتحفظت الأجهزة الأمنية بالقاهرة على عدد من كاميرات المراقبة بمحيط موقع مقتل شاب على يد عاطل بسبب خلافات على ثمن شراء مخدرات بمنطقة النخل التابعة لمدينة المعصرة بحلوان، وجار تفريغها للوقوف على ملابسات الحادث.
وكان المقدم هاني حداد، رئيس مباحث المعصرة، تلقى إشارة من المستشفى العام، مفاده وصول جثة المدعو "محمد محمود سيف"، 30 سنة، ومقيم بمنطقة عزبة النخل بالمعصرة، مصابًا بجرح قطعي بمنطقة البطن، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ.
وبإجراء التحريات تبين نشوب مشادة كلامية بين الضحية وشاب آخر مقيم بدائرة القسم، بسبب خلافات على ثمن مواد مخدرة، أثناء تواجدهما بالشارع بمنطقة حدائق حلوان بجوار سوبر ماركت الرحاب، وتطور الأمر لمشاجرة بالأيدي، أخرج على إثرها الجاني سلاحًا أبيض "سنجة" وطعن الضحية طعنة نافذة بمنطقة البطن ليلقى مصرعه متأثرا بإصابته البالغة عقب وصوله المستشفى، ولاذ الجاني بالفرار.
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرائد مصطفى قاسم معاون مباحث القسم من ضبطه أثناء هروبة بمنطقة الشوبك الغربي بالجيزة وتم الحفظ على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.