البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

التنمية المحلية: بنك للأفكار الجديدة في مختلف المجالات

اللواء محمود شعراوى،
اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية

أكد اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، ضرورة الاهتمام بالصف الثانى من العاملين وتدريبهم ليكونوا على درجة الاستعداد لتولى القيادة في الوظائف الأعلى، وتحمل كل شخص أعباء ما يوكل إليه من أعمال.
وأكد حرصه على تذليل كافة العقبات التي تواجه العاملين بالوزارة ووضع الحلول المناسبة من أجل رفع مستوى الأداء والتأهيل المستمر والجيد للكوادر التي تقدمها الوزارة، ضمانًا لأداء العمل على الوجه الأمثل. 
قال شعراوى خلال حفل تكريم عدد من العاملين بديوان الوزارة، أن مركز التنمية المحلية بسقارة يقوم بإعداد برامج تدريبية متخصصة في كافة القطاعات لكافة العاملين بالوزارة والمحافظات.
وأوضح "شعراوى" أنه يجري حاليًا عمل بنك للأفكار الجديدة والمعرفة في مختلف المجالات المتعلقة بعمل المحليات، وذلك لتنفيذ أي فكرة جديدة تساعد في تطوير العمل بالمحليات، وحل المشكلات التي تعاني منها المحافظات.
وطالب الوزير العاملين بالابتعاد عن الروتين، والعمل بإيجابية وحل أيه مشكلات بأساليب غير تقليدية من خارج الصندوق.. مشددًا على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب وإرساء مبادئ الحساب والمساءلة والانضباط وتحفيز العاملين المتميزين ومحاسبة المهملين.