البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مدبولي يشهد توقيع بروتوكول بين الطيران والسياحة

الدكتور مصطفى مدبولى
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء

شهد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الطيران المدنى، ووزارة السياحة فيما يتعلق بتحفيز الطيران العارض لعدد من المناطق السياحية فى مصر ووقع كل من الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى ورانيا المشاط وزيرة السياحة. 
وقالت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة: إن البرنامج يبدأ حيز التنفيذ من أكتوبر القادم، وحتى نهاية نوفمبر عام ٢٠٢٠، مشيرة الى ان البرنامج يقوم على عدد من المبادئ منها عدم التمييز بين الطيران العارض والمنتظم خاصة فى المناطق التى يجب تشجيع السياحة فيها مثل الأقصر وأسوان. لافتة إلى أن البرنامج سيتم إعادة تقييمه كل ستة أشهر.
من جانبه قال وزير الطيران الفريق يونس المصرى: إن وزارة الطيران تساهم بشكل كبير فى تنشيط السياحة، مشيرا إلى أن النشاط السياحي والرواج السياحي قد شهد تطورا كبيرا خلال الثلاثة أشهر الماضية، وأن هناك تنسيقا مع وزارة السياحة فى كافة المناسبات.
كما شهد رئيس مجلس الوزراء توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة تنمية التجارة واتحاد الصناعات، ووزارة التموين، فيما يتعلق بين الهيئة والاتحاد فى إنشاء المناطق اللوجيستية وذلك بحضور الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.