البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"آس": ريال مدريد يضم هازارد في الانتقالات الشتوية

هازارد
هازارد

نشرت بعض الصحف الإسبانية، تقريرًا عن حاجة نادى ريال مدريد الإسبانى فى ضم البلجيكى إيدين هازارد لاعب فريق تشيلسى الإنجليزى، وذلك بعد إبداء اللاعب رغبته فى الانتقال للفريق الملكي.
قالت صحيفة "آس" الإسبانية، فى تقريرها اليوم، إن إيدين هازارد سوف ينضم لـ ريال مدريد في الإنتقالات الشتوية المقبلة، وإذا لم يحدث ذلك سوف يتعاقد معه النادي في الصيف عندما ينخفض سعره.
وأضافت الصحيفة فى تقريرها، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد، يخطط للتعاقد مع إيدن هازارد في يناير أو الصيف المقبل، بعد أن أعلن نجم تشيلسي علنًا عن حلمه باللعب في الفريق الملكى.
وأكملت الآس تقريرها، أن سلسلة النتائج السيئة على مدى الأسبوعين الماضيين، أدت إلى أجراس الإنذار في إدارة ريال مدريد، التي لديها بالفعل هدف سيعيد الابتسامة في وجوه المدريديستا وسط الأزمة المصغرة التي يجد فيها النادي نفسه الآن، وأن الهدف الوحيد هو إيدين هازارد، لاعب خط الوسط البلجيكي، والذى سيصبح حلم التوقيع الذي يحتاجه مدريد بشدة، سواء في يناير أو الصيف المقبل، وذلك بعد عرض رائع في كأس العالم مع بلجيكا في الدور قبل النهائي، حيث يعد البلجيكى الآن أفضل هداف في الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف في 8 مباريات.
واستطردت الآس فى تقريرها، الى ان اللاعب البالغ من العمر 27 عاما ينظر على أنه الحل الذي تشتد الحاجة إليه لوضع حد للضيق الحالي في برنابيو، والذي عززته قلة الأهداف في مدريد، حيث ينتهي عقد هازارد مع تشيلسي في عام 2020، ومن المتوقع أن تكون عملية إحضاره إلى مدريد مماثلة لعملية تيبو كورتوا، وإذا استمرت الأمور بشكل سيئ في برنابيو، سيخطط مدريد لتوقيع مع هازارد بشكل عاجل في يناير بمقابل يتراوح بين 100 مليون يورو و120 مليون يورو.