البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأقصر ينفرد بقمة صعيد القسم الثالث بثنائية في المدينة المنورة

فريق الأقصر
فريق الأقصر

انفرد نادي الأقصر الرياضي بقمة المجموعة الأولي بدوري القسم الثالث بعد فوزه في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس على نادي المدينة المنورة بهدفين لهدف التربع منفرد على قمة المجموعة برصيد 16 نقطة. 
وعلى ملعب كيما فاز نادي كيما أسوان هلي نادي السلام باسنا بهدف من ضربة جزاء اكتسبها حكم المباراة على الرغم أن الخطأ كان واضحًا خارج منطقة الجزاء ثم سيطر السلام على جميع مقاليد الأمور وأجبر لاعبي كيما للعب في وسط ملعبه طيلة الشوط الثاني لكن دون إحراز هدف التعديل ليحتل كيما المركز الثاني برصيد 14 نقطة والسلام في المركز العاشر برصيد 4 نقاط.
وفي ملعب الرضوانية تعادل مركز شباب الرضوانية مع مركز شباب ادفو بنتيجة هدف لهدف حيث تقدم الرضوانية وتعادل مركز شباب ادفو في الثواني الأخيرة من اللقاء ليحافظ مركز شباب ادفو على المركز الثالث برصيد 12 نقطة ومركز شباب الرضوانية في المركز السابع برصيد 5 نقاط.
وفي قوص تعادل نادي قوص مع نادي أبوالريش بهدفين لمثله التقدم أبوالريش إلى المركز الثامن برصيد 5 نقاط ويتزيل قوص فرق المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن السلام باسنا وجمهورية دراو بنفس الرصيد وتعادل جمهورية دراو على ملعبه مع شبان إسنا صاحب المركز السادس برصيد 8 نقاط. 
ويصبح ترتيب فرق المجموعة بعد مؤجلات الأسبوع الخامس كالتالي: 
الأقصر 16 نقطة 
كيما أسوان 14 نقطة 
مركز شباب ادفو 12 نقطة 
نادي الهلال 11 نقطة 
المدينة المنورة 8 نقاط 
شبان إسنا 8 نقاط
مركز شباب الرضوانية 5 نقاط 
أبوالريش 5 نقاط 
وأدي النيل 5 نقاط
السلام بإسنا 4 نقاط
جمهورية دراو 4 نقاط 
نادي قوص 4 نقاط.