البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

هاشتاج ليفربول والسيتي ضمن الأكثر تداولا عبر تويتر

محمد صلاح
محمد صلاح

أطلق عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الأحد، هاشتاج بعنوان "ليفربول والسيتي" بعد بداية قمة الدوري الإنجليزي بين ليفربول أمام مانشستر سيتي، ضمن مباريات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الإنجليزي، وأصبح الهاشتاج ضمن الأكثر تداولا على تويتر.
يدخل فريق ليفربول بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب مباراة اليوم بحثا عن انتصار، بعد الإخفاق الأوروبي والهزيمة أمام نابولي بهدف قاتل في دوري أبطال أوروبا.
ويحتل ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 19 نقطة قبل إنطلاق منافسات الجولة، متساويًا مع مانشستر سيتي نفس عدد الرصيد من النقاط والذي يتصدر جدول المنافسة متفوقًا بفارق الأهداف على الليفر.
ويسعى محمد صلاح لاستعادة تألقه مع الريدز خلال المباراة خاصة وأنها ستقام علي ملعب الآنفيلد الذي يعد مصدر تفاؤل للنجم المصرى ولفريقه، الذى حقق الانتصار على مانشستر سيتى «مرتين» على الملعب ذاته.
بينما يدخل السيتي مباراة اليوم منتعشا بريمونتادا دوري الأبطال وتحويل تأخره لانتصار ثمين، وبحثا عن الانفراد بالصدارة في البريميرليج، حيث يحتل الفريق المركز الأول برصيد 19 نقطة متفوقا على الريدز بالأهداف.