البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عاهل البحرين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

العاهل البحرينى الملك
العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى آل خليفة

بعث العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.
وأعرب العاهل البحرينى، فى البرقية، حسبما ذكرت وكالة الأنباء البحرينية، عن أطيب تهانيه وتمنياته للرئيس السيسى بموفور الصحة والسعادة ولشعب مصر المزيد من التقدم والازدهار، مشيدًا بعمق العلاقات الطيبة التى تربط البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيًا لهذه العلاقات مزيدًا من النماء والتطور.
كما بعث الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولى العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس السيسى بمناسبة ذكرى يوم السادس من أكتوبر المجيدة، عبّر خلالها عن خالص التهانى وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب مصر المزيد من التقدم والازدهار، مؤكدًا متانة وعمق العلاقات الأخوية التى تجمع البلدين الشقيقين فى مختلف الأصعدة.
بدوره بعث الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحرينى برقيتى تهنئة مماثلتين إلى الرئيس السيسى والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة ذكرى اليوم السادس من أكتوبر، أعرب فيهما عن تهانيه وتمنياته بدوام الصحة والسعادة لهما، وللشعب المصرى الشقيق مزيد من التقدم والتطور، مشيدا بالعلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وما تشهده من تطور ونماء فى كل المجالات.