البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حبس عاطل قتل شقيق خطيبته السابقة وأصاب والدها بإمبابة

البوابة نيوز

أمرت نيابة قسم إمبابة، بحبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل شاب وإصابة والده، كما طالبت بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.
كشفت التحقيقات، التي أجرتها النيابة، أن بعض الأهالي بدائرة القسم أبلغوا بوقوع مشاجرة بين مجموعة من الأفراد ووجود قتيل ومصاب، وعلى الفور انتقل ضباط القسم لمكان الواقعة، وبالفحص تبين وجود جثة المدعو "عمر.إبراهيم.ر"، 18 عاما، وإصابة ووالده "إبراهيم"، البالغ من العمر "50" عاما، فكهاني، فتم نقل الجثة للمشرحة ووضعها تحت تصرف النيابة ونقل المصاب المستشفى.
وأضافت التحقيقات، أن التحريات التي أجراها ضباط القسم، جاءت لتؤكد أن شقيقة المجني عليه كان مخطوبة لشاب يدعى "عبدالرحمن. إ. ط"، وبعد فترة، ونظرا لوجود مشاكل تم انفصالهما وفسخ الخطبة، ومع مرور الوقت لم يتوقف خطيب الفتاة السابق عن مضايقتها، بل وصل الأمر إلى قيامه بإسال رسائل نصية لها عبر هاتفها المحمول وإخبارها بأنه ما زال يحبها وأنها لن تتزوج بغيره.
وأشارت التحقيقات، إلى أن الفتاة أخبرت أسرتها بما يفعله خطيبها السابق، فشعروا بالغضب، وبناءً على ذلك قرر شقيقها المجني عليه ووالدها الذهاب إليه ومعاتبته، وبمجرد أن شاهدوه طلبوا منه التوقف عن مضايقة الفتاة فلم يبال فنشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، تعدى خلالها "عبدالرحمن" على شقيق خطيبته السابقة والأب بسلاح أبيض، محدثا إصابة الأول بطعنة نافذة في الصدر أودت بحياته، وإصابة الثاني.