البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

15 ألف جنيه لأسرة التلميذة ضحية "حادث الإسماعيلية"

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

زار اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية، اليوم، مستشفى جامعة قناة السويس، لمتابعة حالة مصابي حادث انقلاب السيارة الميكروباص، والتي كانت تقل تلاميذ مدرسة ابتدائية بنطاق قرية الفردان.
وكانت السيارة الميكروباص "سوزوكى" التى تقل عدد من تلاميذ المدارس الابتدائية قد تعرضت للانقلاب بالقرب من كوبرى الفردان على طريق بورسعيد - الإسماعيلية دائرة قسم ثان الإسماعيلية.
وأسفر الحادث عن مصرع التلميذة ندى خالد عواد، 8 سنوات، وإصابة 7 من زملائها والسائق بإصابات مختلفة، ما بين كدمات وسحجات وجروح، نتيجة انقلاب السيارة وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقى العلاج والإسعافات اللازمة بينما تم نقل جثة التلميذة إلى مستشفى الإسماعيلية العام وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.
وكان فى استقبال المحافظ ومرافقيه بالمستشفى الدكتور ايمن المقدم مدير المستشفى الجامعى وعدد من الأطباء والأساتذة.
وخلال الزيارة اطمأن المحافظ على خروج عدد 4 حالات من المصابين بعد أن تم استقرار حالاتهم واجراء العلاج والإسعافات اللازمة وتفقد عدد ثلاث حالات فقط هم تحت الملاحظة وإجراء بعض الجراحات التجميلية.
وعلى الفور تم صرف مبلغ عشرة آلاف جنيه من المحافظة لأسرة التلميذة المتوفاة ضحية الحادث اضافة الى مبلغ خمسة آلاف جنيه من التضامن الاجتماعى وصرف مبلغ ألفى جنيه من المحافظة لكل مصاب إضافة إلى ألف جنيه أخرى من التضامن الاجتماعى. 
رافق المحافظ كل من نائبه المهندس أحمد عصام ومحمد عبدالسلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبدالله الزغبى السكرتير العام المساعد.