البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

النيابة تتحرى عن 3 عاطلين لسرقتهم توك توك بالإكراه في التبين

نيابة-صورة أرشيفية
نيابة-صورة أرشيفية

طلبت نيابة 15 مايو سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول قيام 3 عاطلين بالتعدي على سائق وإلقاء الشطة بوجهه وسرقة التوك توك الخاص به بالإكراه. 
كان تلقى قسم شرطة التبين، بلاغًا من "محمد ع"، 19 سنة، سائق توك توك، بأنه حال سيره بالدراجة البخارية "توك توك" قيادته استوقفه ثلاثة أشخاص "أدلى بأوصافهم التقريبية" وطلبوا منه توصيلهم إلى منطقة مصنع الكرتون وحال سيره بشارع جمال عبد الناصر دائرة القسم قام أحدهم بإلقاء مسحوق"شطة" في وجهه وتهديده بسلاح أبيض "مطواة" واستولوا على الدراجة البخارية قيادته كرها عنه وفروا هاربين
وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمكان الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كل من عميرة ا،23 سنة،عاطل، محمد خ، ٢١سنة، عاطل، مصطفى ع،18 سنة، عاطل.
وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم، وبحوزة الأول سلاح أبيض "مطواة " المستخدمة في ارتكاب الواقعة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأضافوا بتخلصهم من الكيس الذي يحوي مسحوق الشطة بإلقائه بالطريق العام.
وتم بإرشادهم ضبط الدراجة البخارية المستولى عليها بمكان إخفائها، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين والدراجة البخارية واتهمهم بسرقته بالإكراه.