البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نشرة "حوادث البوابة نيوز".. أبرزها سائق يقتل "خاله" بسبب الميراث في الدقهلية

البوابة نيوز

شهد الشارع المصري، اليوم الأربعاء، 19/9/2018 عددًا من الحوادث التي حازت على اهتمام قراء "البوابة نيوز"، وجاء أبرزها:
في الدقهلية: سائق يقتل شقيق والدته بسبب الميراث
جريمة نكراء تناسي فيها سائق كل صلات الرحم وأقدم على طعن شقيق والدته "خاله" بسبب خلافات بينهما على الميراث، بقرية ميت على التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية.
وكان قد تلقى مركز شرطة المنصورة إخطارًا من مستشفى المنصورة الدولي يفيد بوصول "مصطفى ش" 55 سنة، تاجر سيارات، جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذة، وبالانتقال والفحص تبين أن خلافا نشب بين المجنى عليه ونجل شقيقته، ويدعى "حمادة ا" 26 سنة، سائق، بسبب قطعة أرض ميراث، ما أدى إلى قيام المتهم بالتعدي على خاله بآلة زراعية حادة والتي تسبب في وفاته، وتم القبض على المتهم الذي اعترف بارتكابه للواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة.
وفي كفر الشيخ: مصرع عامل غرقًا بمزرعة سمكية
لقي عامل مصرعه غرقًا، حيث سقط في بئر مياه يستخدم للري وذلك أثناء أدائه لعمله بمزرعة سمكية بمركز البرلس التابع لمحافظة كفر الشيخ.
وكان قسم شرطة بلطيم قد تلقّى إخطارًا من مستشفى بلطيم المركزي، يفيد بوصول "فرج ع" 32 سنة، جثة هامدة نتيجة غرقه أثناء عمله بمزرعة سمكية، وبالانتقال والفحص وبأجراء الكشف الطبي عليه من قِبل مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية، وبسؤال مالك المزرعة أفاد بمضمون ما جاء، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة. 
وفي الإسكندرية: مصرع طفل أسفل عجلات القطار
اصطدام قطار خط مطروح بطفل حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة مما أدى لمصرعه أسفل عجلات القطار بمنطقة كوبري العامرية بمحافظة الإسكندرية.
وكان قسم شرطة العامرية قد تلقى إشارة من غرفة النجدة تفيد باصطدام قطار بأحد الأشخاص بمنطقة كوبري العامرية، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير قطار "مطروح _ الإسكندرية" اصطدم ب "ع ص" 12 سنة، حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة مما أدى لوفاته، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وأمرت بنقل الجثة لمشرحة مستشفى العامرية. 
وفي المنيا: ضبط 41 ت تمثالًا أثريًا داخل فيلا رجل أعمال
استطاعت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا بالتنسيق مع شرطة السياحة والآثار من ضبط 41 تمثالًا أثريًا و 890 عملة معدنية داخل فيلا رجل أعمال بمركز أبو قرقاص. 
كانت قد وردت معلومات إلى شرطة السياحة والآثار بمحافظة المنيا تفيد بقيام رجل أعمال يدعى  "ح. ف"، بتخزين كمية من الآثار في فيلته الكائنة على أطراف إحدى القرى النائية بمركز أبو قرقاص، وبعد التأكد من صحة المعلومات، وتم استصدار إذن من النيابة العامة بمداهمة الفيلا، وتم القبض على صاحبِهِا بحوزته 41 تمثالا أثريا نادرا، و 890 عملة معدنية، و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازة الآثار بقصد الاتجار، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة.
وفي قنا: مصرع عامل أسفل أنقاض حائط منزله
لقي عامل مصرعه في حادث انهيار حائط، أثناء أعمال الحفر والبناء بمنزله بقرية أبوعموري بالغربي بهجورة بنجع حمادي، شمال محافظة قنا.
وكان قسم شرطة نجع حمادي قد تلقى بلاغًا من أحد الأهالي يفيد مصرع "ناجي ف" 38 سنة، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء قيام المدعو "ناجي ف" بأعمال الحفر والبناء بالمنزل، انهار عليه أحد حوائط المنزل فلفظ على أثرها أنفاسه الأخيرة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة.