البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أحمد الفولي يتدخل لحل أزمة لاعب الجودو المحتجز في أذربيجان

لاعب المنتخب المصري
لاعب المنتخب المصري للجودو محمد محي

تواصل اللواء أحمد فولي رئيس الاتحاد الأفريقي للتايكوندو ونائب رئيس الإتحاد العالمي وعضو اللجنة الاستشارية العليا لوزير الشباب والرياضة، مع اللجنة الأولمبية الأذربيجانية لحل أزمة لاعب المنتخب المصري للجودو محمد محي الذي تم احتجازه في مطار أذربيجان عند وصوله لخوض منافسات بطولة العالم للجودو المقررة في الفترة من 20 إلى 27 سبتمبر.
وقال الفولي لـ"البوابة نيوز": "لقد تواصلت مع نائب رئيس اللجنة الأولمبية الأذربيجانية السيد جنكيز حسين زاده الذي تربطني به علاقة صداقة وزمالة طويلة.. وتم تكليف أحد أعضاء اللجنة الأولمبية الأذربيجانية بالأمر وعلى الفور تم تحرير خطاب لوزارة الخارجية وتم السماح بدخول اللاعب إلى أذربيجان لخوض منافسات بطولة العالم للجودو".
وأضاف أنه تواصل منذ علمه بخبر إحتجاز اللاعب مع المهندس شريف العريان، سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية، ومحمد جاد مدير تسويق الاتحاد الأفريقي للتايكوندو والذي شكل حلقة الوصل بين اللاعب والمسئولين.
وأكد أن اللاعب قد خرج بالفعل من المطار واستقل سيارة أجرة للتوجه لمقر المنتخب المصري.
وكان محي قد تم احتجازه في مطار أذربيجان لأكثر من 24 ساعة بسبب خطأ إداري في الفيزا من قبل الاتحاد المصري للجودو حيث تم إرسال رقم جواز السفر القديم إلى السفارة وتم إصدار الفيزا بالرقم القديم وليس بالرقم الجديد.
ويتابع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، تطورات الأزمة منذ إحتجاز اللاعب، حيث تواصل مع المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، للتحقيق في الأزمة وإرسال تقرير مفصل في أسرع وقت إلى الوزارة عن أزمة كل من اللاعب حاتم عبد الآخر واللاعب محمد محيي.