البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اليوم.. محترفو مصر يبدأون المرحلة الصعبة في الدوري الأوروبي

محمد النني
محمد النني

تنطلق اليوم فعاليات دور المجموعات، ببطولة الدوري الأوروبي، وينتظر لاعبونا المحترفون مباريات قوية في "يوروباليج"، حيث يشارك في البطولة ثلاثي مصر، محمد النني، لاعب وسط أرسنال، وعمرو وردة، جناح باوك اليوناني، وأحمد حسن كوكا، مهاجم أوليمبياكوس اليوناني. 
وأسفرت قرعة "يوروباليج" عن وقوع باوك اليوناني، في المجموعة الـ12، رفقة كل من تشيلسي الإنجليزي، ومول فيدي المجري، وباتي بوريسوف البيلاروسي، ويستهل وردة ورفاقه، مشوارهم في البطولة، بمواجهة تشيلسي، في الساعة الـ 6.55 مساء اليوم، على ملعب " تومبا ستاديوم"، معقل الفريق اليوناني، ويأمل "وردة" في صناعة الفارق مع فريقه خلال مباراة اليوم، من أجل جذب الأنظار له، خاصة أنه يواجه أحد أندية القمة في أوروبا. 
ويأتي "أرسنال" الذي يضم بين صفوفه، محمد النني، في المجموعة الخامسة، رفقة كل من كارباكا إخدام، بطل إذربيجان، وسبورتينج لشبونة البرتغالي، وفورسكلا بولتافا الأوكراني، ويستهل الجانرز مشواره بالبطولة بمواجهة، فورسكلا، في التاسعة مساءً، على ملعب "الإمارات"، ويأمل "النني" في المشاركة، خلال مباراة اليوم، بعد أن خرج من حسابات، الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني للكتيبة اللندنية. 
ويبحث "أوليمبياكوس" المتسلح بكوكا، عن انتصار في انطلاقته بدور المجموعات، عندما يواجه ريال بيتيس، في التاسعة مساءً، على ملعب "كارايساكي"، حيث يقع العملاق اليوناني، في المجموعة السادسة، رفقة أف 91 ديديلانجي، بطل لوكسمبورج، وميلان الإيطالي أيضًا. 
وانضم "كوكا" لصفوف أوليمبياكوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية، المنقضية، قادمًا من سبورتنج براجا البرتغالي، ويأمل المهاجم الشاب، في تقديم أفضل مستوياته، خلال محطته اليونانية. 
وتشهد المجموعة الثانية، مباراة خاصة تجمع، لايبزيج الألماني، وريد بول سالزبورج النمساوي، في التاسعة مساءً، وتتسم هذه المباراة بندية كبيرة، خاصة أن الناديين ملك لنفس المستثمر، كما تشهد تلك المجموعة مواجهة بين سيلتك الأسكتلندي، وروزنبورج النرويجي.
ويواجه بشكتاش التركي، نظيره ساربسبورج 08 النرويجي، في 6.55 مساءً، بالمباراة التي تجمعهما، ضمن فعاليات المجموعة التاسعة، على ملعب "فودافون أرينا"، كما تحتضن نفس المجموعة مباراة جينك البلجيكي، ومالمو السويد، وتقام على "لومينوس أرينا"، في نفس التوقيت.