البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إحالة "جزار الأسمرات" إلى الجنايات بتهمة محاولة قتل زوجته وعشيقها

البوابة نيوز

أحالت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار سمير حسن، المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة الكلية، "جزارًا" إلى محكمة الجنايات فى اتهامه بمحاولة قتل زوجته وعشيقها، عن طريق تمزيق جسدهما بالساطور، بعد ضبطهما بمسكنه فى حى الأسمرات، وكذلك إحالة الزوجة إلى محكمة جنح المقطم عقب اتهامها بالزنا.
وقال المتهم، فى اعترافاته أمام النيابة: إنه عقب عودته من عمله، قام بالطَّرْق على باب شقته فلم تفتح زوجته الباب فظنَّ أنها نائمة وفتح بالمفتاح الذي بحوزته، فشعر بارتباك زوجته وتوترها، وبتفتيشه الغرفة وجد عشيق زوجته بملابسه الداخلية داخل الدولاب فاستشاط غضبًا وانهال عليهما طعنًا باستخدام الساطور.
وقالت الزوجة، في اعترافاتها: "جوزي محمد.ا يواصل عمله ليل نهار حتى مطلع الفجر في مقهى مِلك لوالده لجلب الأموال وتوفير متطلبات المنزل ويعمل جزارًا بالأعياد نظرًا لارتفاع الأسعار، ولم يراعِ حقوقي الشرعية، تعرفت على زوجي منذ خمس سنوات حيث كان جارنا بالقطامية ويعمل جزارًا قبل أن ننتقل إلى حي الأسمرات ضمن خطة التطوير العقاري، ونشأت بيننا علاقة حب قوية وتزوجنا ورزَقنا الله بطفلين".
وأضافت: "كان خالد السايس معنا دائمًا ويتردد على زيارتنا بحكم الجيرة وسابق المعرفة التي تجمعنا، وتطورت علاقتنا فكان يعوضني عن فقدان حنان زوجي".
وعن يوم الواقعة أكدت أنه كان من المتوقع أن زوجها يعود عصر الجمعة، فحضر خالد السايس لقضاء ليلة معي، فقمتُ بغلق الغرفة على أطفالي وجلستُ برفقته بغرفة النوم ففوجئتُ بزوجي عقب صلاة الجمعة مباشرة يطرق الباب بشدة ولم أجد مخبأ له فخبّأته بالدولاب، وبسؤال زوجي عن عدم فتحي الباب له، تحججت بأنني نائمة، وأحس بحركة داخل دولاب الملابس، وفور فتحه له عثر على خالد بملابسه الداخلية.
واستكملت: "فدخل زوجي المطبخ وأحضر ساطورًا وانهال علينا به، فأسرعتُ لغرفة أطفالي واحتميت بطفلي الرضيع، لكن زوجي لم يراعِ صراخ طفلي وطعنني لولا تدخُّل الجيران لإنقاذي".
واستمعت النيابة لشهود العيان الذين أكدوا أنهم تنامى إلى سمعهم صوت استغاثة الزوجة قائلة "الحقوني.. هموت"، فكسرنا باب الشقة، وفور دخولنا وجدنا السايس الذي لا يتعدى السابعة عشرة من عمره بملابسه الداخلية، وغارقًا بدمائه، والزوجة تحمل طفلها الرضيع، وزوجها يطعنها بالساطور بأماكن متفرقة من جسدها ويسبّها بألفاظ بذيئة ويتهمها بالخيانة، فتجمعنا حوله وأنقذناها من الموت المحقق وأبلغنا الإسعاف لنقلهما للمستشفى.
كان رجال مباحث نقطة الأسمرات قد تلقّوا بلاغًا من الأهالي بوجود مشاجرة داخل إحدى الوحدات السكنية بدائرة نقطة الشرطة.
تحرر عن ذالك محضر لإثبات الواقعة، وأُخطرت النيابة؛ لاستكمال التحقيقات.