البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. محافظ الشرقية يتفقد مستشفى ههيا في زيارة مفاجئة

البوابة نيوز

تفقد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الإثنين، مستشفى ههيا المركزي في زيارة مفاجئة؛ للتأكد من حسن انتظام سير العمل داخل المستشفى والاطمئنان على تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى والمترددين على المستشفى.

وتجول المحافظ داخل أقسام الاستقبال والحروق ووحدة الغسيل الكلوي، مشددًا على الأطباء والعاملين بالمستشفى بضرورة تقديم الخدمة الصحية اللازمة بالجودة المطلوبة، حفاظًا على أرواح المرضى.

واستمع المحافظ لشكاوى المواطنين ومطالبهم، والتقى بعدد من المرضى داخل أقسام المستشفى المختلفة للاطمئنان على مستوى الخدمة العلاجية المقدمة لهم.

وزار محافظ الشرقية مدرسة ههيا الثانوية بنين للتأكد من الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد وتوفير الاحتياجات اللازمة لتقديم خدمة تعليمية جيدة لأبنائنا الطلاب، مشددًا على ضرورة التنسيق بين رئاسة مركز المدينة والإدارة التعليمية للقيام بحملات لإزالة المخلفات حول المدارس.

وخلال الزيارة تابع صوامع ههيا والمقامة علي مساحة 22 ألف متر والتي تعمل بطاقة استيعابية تقدر بـ60 ألف طن وتشمل 12 خلية للتأكد من جاهزيتها لاستقبال موسم حصاد الأرز، مشددًا على الالتزام بكافة الاشتراطات التخزينية اللازمة للحفاظ على المحصول من التلف والإهدار.