البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

قلق في "المصري" رغم الفوز على "اتحاد العاصمة" الجزائري

فريق المصري البورسعيدي
فريق المصري البورسعيدي

سادت حالة من القلق الكبيرة لدى جماهير نادى المصرى، رغم الفوز على فريق اتحاد العاصمة الجزائرى، بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما، مساء أمس الأول، ضمن ذهاب ربع نهائى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.
وفشل لاعبو المصرى فى تعزيز النتيجة، بعد الهدف الذى أحرزه محمود وادى مهاجم الفريق، فى الشوط الثانى من المباراة، رغم الفرص الكثيرة، التى أتيحت للاعبى الفريق البورسعيدى، خلال المباراة، وكانت قادرة على حسم النتيجة بشكل كبير.
من جانبه؛ عنف حسام حسن، المدير الفنى للمصرى، اللاعبين بعد الفوز غير المطمئن، وكان يأمل العميد الفوز بأكثر من هدف، لحسم نتيجة المباراة من بورسعيد، وعدم اللجوء لحسابات مباراة العودة فى الجزائر، والتى ستكون فى غاية الصعوبة.
وأضاع الثنائى إسلام عيسى، وعبداللطيف جريندو، لاعبا المصرى أكثر من فرصة سهلة فى المباراة، كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة، وإراحة الفريق فى مباراة الإياب، والتى ستقام فى الجزائر.
وطلب العميد من اللاعبين، التركيز فى الفترة المقبلة فى التدريبات، وتنفيذ التعليمات كما يجب، لأن مباراة العودة ستكون فى غاية الصعوبة، خاصة أنها ستكون فى الجزائر، على ملعب ووسط جماهير فريق اتحاد العاصمة.
فى السياق ذاته؛ عقد سمير حلبية، رئيس النادى المصرى، جلسة مع الجهاز الفنى بقيادة حسام وإبراهيم حسن، عبر فيها عن غضبه من النتيجة، رغم الفوز فى المباراة، لكنه كان يريد أن تحسم النتيجة النهائية فى بورسعيد، دون النظر لنتيجة العودة.
وطالبهم «حلبية» بالفوز وعبور المباراة من الجزائر، للوصول إلى نصف نهائى الكونفيدرالية، والمنافسة على اللقب، الذى أصبح حلم جماهير بورسعيد، خلال الفترة الحالية، والذى يتمنى حلبية تحقيقه ليضاف لمجلسه الحالى، هذا الإنجاز التاريخى.
من جانبه؛ قال حسام حسن: إن اتحاد العاصمة فريق لديه خبرات جيدة، والمصرى يمتلك فرصة حقيقية، ولاعبوه لا يزالون يتحسسون طريق البطولات.
وأضاف، أنه أيًا كانت النتيجة، فالأهم هو تحقيق الفوز، ونتيجة الفوز بهدف نظيف مرضية بالنسبة لى، وأحمد جمعة غائب عن المشاركة، فى التدريبات منذ فترة بعيدة، ولذلك فضلت إراحته.
وتابع الحكام فى أفريقيا بداخل ملعبنا مثل خارج الملعب، وتم احتساب ضربات حرة بشكل مبالغ فيه، بجانب أن الوقت بدل الضائع كان غير كاف، فى الشوط الأول؛ معتبرًا أن التحكيم فى أفريقيا صعب للغاية، وحسبى الله ونعم الوكيل فى حكم اللقاء الذى ألغى هدفًا صحيحًا للمصرى.