البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ربة المنزل ترفع دعوى خلع بسبب جمعية المدارس

 صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

من بين أروقة المحاكم تتنوع قضايا الخلع والطلاق لأسباب قد تختلف وتتعدد ولكنها في النهاية تجزم بنتيجة واحدة هي الانفصال والفراق، ومن تلك القضايا التي تشهدها محكمة الأسرة في الآونة الأخيرة تلك القصة التي ذكرت على لسان إحدى الزوجات التي تشتكى نادمة من زواجها الذى لم يمر عليه القليل، بعدما اكتشفت سرقته لمبلغ الجمعية الذى أرادت أن تشترى به الكتب الدراسية والزى المدرسي لمجرد أن ينفق على ملذته الخاصة والسيدات. 
تروى نوال ع غ في العقد الثالث من العمر مأساتها مع زوجها قائلة: أبى أراد لي الزواج والستر واطمأن على في الزواج فأقنعني بأحدهم وقد تقدم للزواج منى ".
ثقة برأي أبى وافقت وأعددنا حفل الزواج ومرت الأيام وعشت معه وبعد شهور لاحظت عليه تصرفاته التي لا تمت بأي صلة للرحمة فقد لاحظت عليه دوما أنانيته وحبه لنفسه وأهله خاصة والداته، وعندما أحاول الحديث إليه أو الاقتراب منه يصرخ ويغضب غضبا شديدا بدون سبب وينهال على ضربا بدون سبب سوى أن تحدثت إليه فوجدت تفضيله لوالداته وأهله حتى لو على حساب أطفاله وأولاده. 
اشتكيت الأمر الى والدي ولكنه نصحني بالصبر وتحمله وتحمل والداته ومشاجراته دوما معي.
حاولت معه وصبرت عليه وعلى أمى وطلبت منه أن نعمل جمعية وعلى اثرها ندخل ابنى الصغير المدرسة الخاصة فأخذ رأى والداته واتفقنا على أن اشترك في الجمعية وأدفع مبلغا كل شهر، وفعلا كنت أدفع كل شهر 500 جنيه اشتراك في الجمعية وبعد عشرة شهور قبضت الجمعية وأخذت المبلغ من صديقتي وأخبرته، وفى اليوم التالي ذهبت للأخذه من الدولاب فلم أجد المبلغ وعلمت أنه أخذ المبلغ واعطاه لولادته لتشتري مصاغا لها. 
واجهته بالأمر فما كان منه في البداية إلا أن تنكر حتى واجهته بالدليل فما كان منه الا أن انهال علي ضربا وسبني وطردني خارج البيت أنا وطفلي ليستمتع بالمبلغ الذى ادخرته من عملى لعمل جمعية ادخل بها طفلي مدرسة خاصة، مما جعلنى أرفع دعوى خلع عليه حملت رقم 3951 لسنة 2018 من أمام محكمة زنانيري.