البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"المؤتمر" بالبحيرة: خطة لإعادة هيكلة تشكيل الأمانات بالحزب

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقدت أمانة حزب المؤتمر بمحافظة البحيرة، برئاسة المهندس نزيه العسكري الأمين العام للحزب بالمحافظة، اليوم الأحد، لقاءات تنظيمية مع أعضاء الحزب بالمدن والمراكز، بالمقر الرئيسي للحزب بمدينة دمنهور.
ويأتي ذلك إطار خطة الحزب لإعادة الهيكلة واستكمال الأمانات بالمدن والمراكز، بحضور المهندس السيد خضر، مساعد أمين الحزب بمحافظة البحيرة، أشرف مراد أمين التنظيم بالحزب، العميد حسن المنياوي والشحات التوام وجابر العزازي قيادات الحزب.
وقال المهندس نزيه العسكري، في تصريحات صحفية له، اليوم الأحد، أن الهدف من اللقاءات إعادة هيكلة واستكمال تشكيل الامانات الحزب بالمدن والمراكز، مضيفا أن ذلك سيتم علي 3 مراحل، حيث تستغرق كل مرحلة 6 أسابيع للانتهاء من تشكيل الأمانات مع الحفاظ على تشكيل هيئات مكاتب الأمانات القديمة.
وأشار العسكري، أن الفترة القادمة ستشهد تنظيم ندوات تثقيفية بمقر الحزب بمدينة دمنهور وبالمقرات بالمدن والمراكز، لتأهيل أعضاء وشباب الحزب، مؤكدا أن الحزب يواصل استكمال مسيرة القيادات السابقين للحزب بالمحافظة مع العمل علي التواصل المباشر مع المواطنين بالشارع والتفاعل معهم.
وأكد العسكري، على عمليات الاختيار بالتشكيلات الجديدة للأمانات بالمدن والمراكز، سيتعمد تواصل الاعضاء مع القواعد المختلفة بنطاق المراكز، هذا بالإضافة لتقيم القيادات بالتشكيلات القديمة، معلنا علي الدفع بالشباب والمرأة في المناصب القيادية بالحزب بمحافظة البحيرة خلال الفترة القادمة والعمل علي تأهيل كوارد للدفع بهم في المناصب القيادية بالأمانة العليا للحزب.
وتابع الأمين العام، أن الحزب سيشارك في الفعاليات القادمة بالشارع البحراوي عن طريق تنظيم مؤتمرات وندوات تثقيفية لتوعية المواطنين، والمشاركة في فعاليات الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة البحيرة، ورعاية الموهوبين في كافة المجالات.
واختتم العسكري، تصريحاته أن الفترة القادمة ستشهد تواجد وتفاعل أعضاء الحزب المباشر مع المواطنين بمحافظة البحيرة.