البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تغييرات إجبارية في تشكيل الزمالك أمام سموحة

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

«جروس» يعالج عقم «كاسونجو».. تجهيز «النقاز» و«فتوح».. وترضية إبراهيم حسن
يستأنف فريق كرة القدم الأول بنادى الزمالك تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس تدريباته عصر اليوم الأحد، إستعدادا لمواجهة سموحة المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة السابعة من مسابقة الدورى الممتاز.
كان الجهاز الفنى قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس السبت للحفاظ على اللاعبين من الإجهاد، بعد شكوى أكثر من لاعب بسبب ضغط اللقاءات.
ومن المنتظر أن يمنح جروس تدريبات خاصة لمهاجم الفريق كابونجو كاسونجو لا سيما فى ظل إبتعادة عن التهديف فى الوقت الذى تصدر فيه المدافع محمود علاء قائمة هدافى الفريق والدورى بصفة عامة بعد الثلاثية التاريخية الذى سجلها فى مرمى طلائع الجيش. 
ومن المقرر أن يشارك التونسي الدولي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الزمالك في مران الأبيض بعد عودته من تونس حيث يسعى الجهاز الفني لتجهيزه لمباراة سموحة بعد إصابة حازم إمام في مباراة طلائع الجيش الأخيرة.
وترددت أنباء قوية في الأيام الماضية عن تفكير اللاعب في الرحيل عن الزمالك لعدم حصوله على فرصته ودخوله في خط المفاوضات مع نادي الترجي التونسي الذي يرغب أيضًا في الظفر بخدمات اللاعب.
ويعتبر النقاز أحد العناصر الهامة في صفوف الزمالك ويمتلك خبرات كبيرة وهو ما يجعل الإدارة تتمسك به وترفض رحيله بشكل نهائي عن الفريق.
كما ينتظر أن يستعين جروس بخدمات أحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر في ظل ظهور بهاء مجدي بمستوى متواضع للغاية في مباراة الجيش
ترضية.
من جهة اخرى نجح أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة فى الزمالك فى اقناع ابراهيم حسن صانع ألعاب الفريق بتمديد عقده مع الفريق لمدة موسم إضافى.
جاء ذلك بعد أن اكتشف ابراهيم حسن خصم 500 ألف جنية من قيمة عقدة مع النادي لصالح مصلحة الضرائب حينما ذهب للحصول على جزء من مستحقاته مثل باقي اللاعبين، لكنه فوجيء بخصم نصف مليون جنيه، ليكتشف لاحقا أنها خصمت للضرائب 
وعرض أمير، حل المشكلة للاعب وتحمل النادي للضرائب مقابل تمديد عقد اللاعب وهو ما وافق عليه الأخير.
كان إبراهيم حسن قد إنضم لنادي الزمالك قبل بداية الموسم الجاري قادما من الإسماعيلي.
صاحب الـ28 عاما شارك مع الزمالك هذا الموسم في 4 مباريات حتى الآن. سجل فيهم هدفا واحدا وصنع ثلاثة آخرين.
على صعيد أخر كشف المهندس هاني زاده عضو مجلس ادارة الزمالك، بأن النادى تقدم باستئناف الى المحكمة الرياضية الدولية، علي الحكم الذى حصل عليه اللاعب الغاني كريم الحسن لاعب الزمالك الاسبق بالحصول على 650 الف دولار من القلعة البيضاء.
وأوضح عضو المجلس بأن المحكمة الرياضة سوف تحدد جلسة للنظر في شكوى الزمالك، بخصوص تخفيض مستحقات اللاعب الغاني.
فى شأن أخير علمت "البوابة " أن العلاقة بين المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك واللواء علاء مقلد عضو مجلس الادارة متوترة بشكل كبير في الفترة الأخيرة وهو ما جعل مقلد يختفي عن النادي وحضور المباريات ولم يظهر إلا علي فترات عكس ما كان يحدث من قبل.
يأتى ذلك فى الوقت الذى كان يتولى فيه علاء مقلد منصب المدير التنفيذي للقلعة البيضاء بجانب عضويته في مجلس الإدارة وبمجرد تعيين محمد سويلم مديرا تنفيذيا بدأ مقلد يشعر بتهميش دوره وهو الأمر الذي أغضبه وجعله يختفى عن الأنظار.