البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مذبحة بنها.. ضبط الزوجة الثانية المتهمة بارتكاب الواقعة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تمكنت قوات مباحث مركز بنها من ضبط الزوجة الثانية "شيماء"، المتزوجة عرفيًا، من ضحية، "مذبحة بنها"، وتم التحفظ عليها بديوان المديرية لسؤالها عن الواقعة ومواجهتها بإتهامات والدة الأطفال.
وكانت "هبة" والدة الأطفال اتهمت خلال التحقيقات، الزوجة الثانية "شيماء"، بارتكاب الواقعة، وقالت: "قبل الواقعة كان زوجها دائم الشجار مع زوجته الثانية بسبب رفضه رغبتها في العودة لزوجها الأول"، مشيرة إلى أن "الزوجة الثانية كانت ترسل صورا عارية لزوجها، بالإضافة إلى أنه كان يقوم بتصويرها داخل غرفة النوم، ويمكن أن تكون ارتكبت الجريمة خوفًا من ذلك".
وأضافت خلال التحقيقات: "بعدما تركت المنزل يوم الخميس قبل الواقعة، تلقيت عدة مكالمات من "شيماء" تلح فيها علي بالتوجه إلى المنزل واخترعت أسبابًا واهية، فأخبرتني بأن أحد أطفالي مريض ولا بد أن أرعاه، ولكني لم أذهب خوفًا من زوجي، وفوجئت بها تعاود الاتصال بي فى يوم آخر لتخبرنى بأن الشقة غارقة بالمياه وتصر على مجيئي للمنزل".
وكشفت التحقيقات أن "هبة" هي والدة الأطفال الأربع المتوفين، والزوجة الرسمية للأب، و"شيماء" الزوجة الثانية بعقد عرفى. 
كان اللواء رضا طبلية مدير الأمن تلقى بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الديني بقرية الرملة، وانتقل على الفور اللواء علاء فاروق مدير المباحث
وبالفحص تبين العثور على جثة "محمد أ ع"، ٣٨ سنة عامل بمطعم فول وأبنائه "يوسف" ١٥ عاما و"عمرو" ١٢ عاما و"سماح" ٨ أعوام و"سما" ٣ سنوات في حالة تعفن وتم نقل الجثث للمشرحة.
وعلى الفور أمر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية بتشكيل فريق لكشف غموض الحادث، ضم كلا من النقيب أحمد ربيع معاون أول مركز بنها، والنقيب فادي طه، والنقيب عماد سامي، والنقيب عبدالرحمن زكريا.