البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البيئة تطلق حملة لقياس عوادم السيارات في المنصورة

البوابة نيوز

صرحت وزارة البيئة، بأن الفرع الإقليمى بالمنصورة، أطلق حملة لقياس عوادم السيارات بطريق سندوب بالمنصورة بمشاركة شرطة البيئة والمسطحات.
واوضحت البيئة، فى بيان لها، اليوم الأربعاء، انه تم فحص عدد من السيارات والتنبيه على اصحاب السيارات لعمل الصيانة اللازمة والتأكد من ضبط محرك السيارة، كما تم المرور على 3 مصانع للطوب الطفلي بمنطقة جسر النيل - جوجر - طلخا، بالاضافة الى المرور على مصنع لتدوير القمامة والمقلب الملحق به.
وتبين ان المصنع يعمل بشكل جيد ولا يوجد أي اشتعالات بحيز المكان، الى جانب جهود فرع القاهرة الكبرى حيث تم المرور على منطقة باسوس بالقناطر الخيرية والتفتيش على عدة مصانع للبلاستيك وقياس مستوى الضوضاء والوطأة الحرارية وتبين من القياسات مخالفة مستوى الضوضاء المكافئة بالمصنعين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.
وأشار البيان إلى أنه ما زال العمل مستمرا لتنفيذ البرامج والآليات المعنية بحماية البيئة والالتزام بتطبيق قانون البيئة رقم 4 لسنة 1994 وتعديلاته.
اوضحت البيئة، أن كل هذه الاجراءات تأتى في إطار توجيهات الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة بتشديد الرقابة والحد من مصادر التلوث وتطبيق الالتزام البيئى للمنشآت.