البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

راحة 48 ساعة للمقاصة.. و"طلعت" يستغل توقف الدوري لعلاج السلبيات

طلعت يوسف
طلعت يوسف

قرر طلعت يوسف، المدير الفني لفريق الكرة لنادي المقاصة، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 48 ساعة من التدريبات، بعد مباراة المصري بالجولة الخامسة بالدوري، أمس الاثنين، والتي انتهت بالتعادل السلبي، ليرفع المقاصة رصيده إلى 4 نقاط بجدول الدوري. 
ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية بعد غدٍ الخميس، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لمواجهة وادى دجلة التي ستقام الأربعاء المقبل 12 أغسطس، بالجولة السادسة بالدوري.
من جانبه أكد طلعت يوسف أن التعادل مع المصري قبل توقف الدوري نتيجة مُرضية، بعد سلسلة النتائج السلبية والخَسارة من الزمالك والإسماعيلي، في ظل الغيابات المؤثرة عن الفريق وبعض الإصابات هاني سعيد وعمر بسام.
وأشار إلى أن غياب الثنائي الإفريقي إيريك تراوري وجون أنطوي كان له تأثير سلبي على أداء ونتائج الفريق في المباريات الأخيرة؛ لعدم توافر البديل القادر على تعويض غياب الثنائي، خاصة أنهما من العناصر الأساسية في التشكيل.
وأوضح طلعت أن الجهاز الفني سيقوم باستغلال فترة توقف الدوري المقبلة؛ لعلاج الأخطاء والسلبيات التي ظهرت في الجولات الماضية، والعمل على انسجام العائدين من الإيقاف والإصابات.
وأضاف أنه لا أساس من الصحة لما تردد عن تفكيره في الرحيل من تدريب المقاصة بسبب تراجع النتائج، مؤكدًا أنه لن يقوم بتقييم التجربة إلا بعد 9 مباريات على الأقل، وبشرط أن تكون الصفوف مكتملة بعودة الغائبين للإيقاف والإصابة واكتمال الهيكل الأساسي للفريق.