البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. وفد رفيع المستوى يتفقد مباني ومنشآت جامعة حلوان

البوابة نيوز

زار وفد رفيع المستوى، جامعة حلوان اليوم الأحد، ضمن زيارات تقييم الجامعات وعلامات التطوير التي ستتم خلال الفترة القادمة، حيث قام الوفد بعمل جولة لمنشآت الجامعة والتجديدات التي تتم بها من قاعة العروض الكبرى والمدخل الرئيسي للجامعة ومدرجات وقاعات التدريس ومباني المدن الجامعية وبعض كليات الجامعة، وكذلك أماكن انتظار السيارات تمهيدا لاستقبال العام الدراسي الجديد 2018/2019، وقام الوفد بالإشادة بأداء الجامعة ومنشآتها.
وتكون الوفد الرفيع من دكتورة غادة لبيب نائب وزير التخطيط، أحمد الشيخ ممثلًا عن وزارة التعليم العالي، وعضو الرقابة الإدارية، والعميد تامر أبو بكر ممثل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.
وأكد الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة تبذل قصارى جهدها لتكون الأفضل بين الجامعات المصرية لأنها تحتوي على الكثير من القامات والكوادر العلمية المميزة والتخصصات العلمية النادرة والمتنوعة، وكذلك المنشآت والمباني التي تقع على مساحات كبيرة وفي أكثر من محافظة من محافظات مصر.
وتضمنت الزيارة عروض توضيحية عن مشاريع تطوير الجامعة وعمل زيارة لقاعة العروض الكبرى ومدخل الجامعة الرئيسي والشعار، وأماكن انتظار السيارات الطلاب، وقاعة التدريس وملحقاتها، مباني المدن الجامعية، المطعم المركزي، المركز التجاري.