البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"جروس" في إجازة بسويسرا بعد رباعية إنبي

السويسري كريستيان
السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك

ساد الارتياح داخل أروقة نادي الزمالك، عقب عودة فريق الكرة الأول، بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس، لنغمة الانتصارات، مساء أمس الأول، برباعية مقابل هدف، في شباك فريق إنبي، في اللقاء الذي أقيم على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري الممتاز.
وأعرب المدير الفني للفارس الأبيض، عن سعادته بالفوز برباعية، وتعويض الخسارة المفاجئة أمام فريق نجوم المستقبل، الصاعد، بالجولة الرابعة للدوري؛ موضحا أنه فوز مهم، قبل توقف الدوري لخوض المنتخب الأول مباراة النيجر بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون 2019.
وخاض فريق الزمالك، أمس، مرانًا، دون توقف، على ملعب النادي، بميت عقبة، على أن يحصل الفريق على راحة سلبية من التدريبات، لمدة ثلاثة أيام، بدءًا من الغد، يعاود بعدها تدريباته الخميس المقبل، استعدادا للقاء طلائع الجيش بالدوري الممتاز.
وغادر "جروس" وجهازه المعاون، أمس، إلى سويسرا، لقضاء إجازة سريعة، لعدة أيام، مستغلًا توقف الدوري، وهي الإجازه الأولي له، منذ انطلاق مباريات الدوري الممتاز، مع خوض لقاء القادسية الكويتي، في البطولة العربية للأندية.
في السياق ذاته؛ عبر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن سعادته بعودة الفريق للانتصارات، على حساب إنبي؛ موضحًا أن الطبيعي هو تحقيق الفوز بكل المباريات بنتائج كبيرة، في ظل تدعيم الفريق بصفقات سوبر، ومدرب عالمي، قبل بداية الموسم الجاري.
وتعجب "منصور"، من خسارة الفريق أمام نجوم المستقبل، في الجولة الرابعة للدوري، الأمر الذي دفعه لاتخاذ عدة قرارات، أهمها استبعاد محمود كهربا من المباريات، بسبب عدم ظهوره بشكل جدي مع الفريق، منذ عودته من السعودية، فضلا عن قيامه بسلوكيات خاطئة خارج الملعب، الأمر الذي قد يؤدي لحدوث مشاكل بالفريق، حال مرور الأمر دون اتخاذ قرارات رادعة.
وجدد مرتضى منصور، الشكر للواء محمود توفيق، وزير الداخلية، والدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، على تنفيذ وعدهما بعودة الجماهير بشكل تدريجي، بداية من لقاء الزمالك وإنبي الأخير.
وقال "منصور"، إن عدد الجماهير سيزيد في الفترة المقبلة، إلى 10 آلاف ثم 15 ألفًا، إلى أن يتم فتح مدرجات الملاعب أمام الجماهير بأكملها، بشرط استمرار الجماهير في الظهور بشكل مميز، دون إثارة المشاكل التي قد تمنعهم من حضور المباريات.
من جهة أخرى؛ يعقد رئيس الزمالك مؤتمر صحفيًا، في الحادية عشرة من صباح اليوم الإثنين، بمقر النادي، في ميت عقبة، للحديث عن نجاح الجمعية العمومية للزمالك، التي أقيمت بالنادي يومي الخميس والجمعة الماضيين، مع التطرق للحديث عن التسجيلات التي أذاعها في الجمعية العمومية لبعض أعضاء مجلس الزمالك السابقين، والتي كشفت عن تورطهم في مؤامرات لهدم النادي ومجلسه، وفقا لتصريحاته.
كما سيتحدث رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي، عن أزمة المجلس مع هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية، في ظل رفضه الاعتراف، أو اعتماد الجمعية العمومية الأخيرة للنادي الأبيض.