البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

النصر يجهز منصاته لمواجهة جمهورية شبين

فريق النصر
فريق النصر

يواصل فريق الكرة بنادي النصر تدريباته استعدادًا لمباراة جهورية شبين، المقرر لها الخميس المقبل، بملعب النصر بمصر الجديدة في الجولة الثالثة بدوري القسم الثاني "المظاليم" مجموعة القاهرة.
ويطمع النصر في الفوز من أجل الخروج من عنق الزجاجة والدخول في المنافسة علي الصعود للممتاز بعد أن خسر الفريق خمس نقاط في الجولتين الأولي والثانية.
وتشهد تدريبات النصر تركيز شديد من جميع اللاعبين وشدد سيد عيد المير الفني علي لاعبيه بأنه لا يقبل سوي الثلاث نقاط ولا يقبل بأي تهاون.
ويسعي سيد عيد لتجهيز جميع لاعبيه خاصة اسلحته الهجومية مثل جون مانجا الجناح الايسر الذي عاد للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الاصابة للاعتماد عليه في الفترة المقبلة بالاضافة إلي تجهيز الاوغندي دانيال رأس الحربة ومحمد عبدالناصر "أوشا" صانع الالعاب هذا بالاضافة الي أحمد عبدالعال ودخير محمد ومحمد البغدادي ووليد عادل.
ويركز الجهاز الفني علي النواحي التكتيكية وعلاج بعض الاخطاء في التحركات الهجومية وبناء الهجمات وتلقين اللاعبين بعض الجمل التكتيكية للوصول لمرمي المنافس.
وأكد سيد عيد في تصريحات صحفية أن الفوز علي جمهورية شبين لا بديل عنه، لأن موقف الفريق لا يحتمل فقد نقاط كما أكد علي صعوبة المباراة في ظل العروض الجيدة بقيادة المخضرم محمد عامر.
وقال عيد ان فريقه شهد رحيل اكثر من عنصر من العناصر الاساسية بالاضافة للاصابات ابرزهم محمد حجاج وحازم ممدوح وانه نجح في بناء فريق جديد يضم عناصر جيدة وانه غير راض عن المستوى حتى يعود النصر للمنافسة مشددا على ان نهاية الدور الاول ستشهد عودة النصر بقوة للمنافسة والوصول للقمة في ظل العمل باسلوب وتخطيط علمي وان الفترة الحالية تشهد التركيز على اسلوب ونظام اللعب.