البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

علاء عابد لقاء "السيسي" و"سلمان" رسالة للعالم بأن الأمن القومي العربي والخليجي خط أحمر

النائب علاء عابد
النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب

أكد النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أهمية القمة الثنائية بين الرئيس عبدالفتاح السيسي، والملك سلمان بن 
عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين بمدينة نيوم بشمال المملكة العربية السعودية، والتي جاءت تلبية لدعوة خادم الحرمين الشريفين.
وأضاف "عابد"، فى بيان له، أن قمة "نيوم" تؤكد استمرارية العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين مصر والمملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أن هذه القمة تؤكد أيضا أهمية التشاور والتنسيق وتبادل وجهات النظر بين مصر والسعودية حول آخر مستجدات الأوضاع فى المنطقة والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وكذلك مجمل العلاقات الثنائية الأخوية بين البلدين.
ولفت النائب علاء عابد، إلى أن هذه القمة أيضا تبعث برسالة عاجلة لكل من يهمهم الأمر بأن الأمن القومى العربى والخليجى، خط أحمر، وأن مصر وقائدها وجيشها الباسل وشعبها العظيم لن يسمحوا أبدا بأى تهديد للأمن القومى العربى أو الخليجي أو السعودي أو المصري.
وكان الرئيس عبدالفتاح السيسى، التقى، أمس الثلاثاء، العاهل السعودى الملك سلمان بن عبدالعزيز، وحضر اللقاء ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، نائب رئيس الوزراء، ووزير الدفاع، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.