البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ضبط 3 موظفين نهبوا 66 ألف جنيه من أموال "تكافل وكرامة" بسوهاج

ضبط 3 موظفين نهبوا
ضبط 3 موظفين نهبوا

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط 3 موظفين استولوا على أكثر من 66 ألف جنيه من أموال صندوق تكافل وكرامة بسوهاج.
وردت معلومات لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد مفادها وجود تلاعب وانحرافات مالية شابت أعمال بعض المسئولين بمشروع تكافل وكرامة بمديرية التضامن الاجتماعى، وبالفحص والتحرى أكدت التحريات عن قيام كلٍ من إبراهيم م. ص- سن 54، أمين مخازن بإدارة التضامن الاجتماعى بسوهاج - محمد ا. ع- سن 34، مسئول تسليم كارت الفيزا الخاصة بمشروع تكافل وكرامة
- خالد م.ح- سن 49، وكيل مكتب بريد المزالوه مقيمون بمحافظة سوهاج باستغلال موقعهم الوظيفى والاستيلاء على المال العام دون وجه حق الخاص بمساعدات صندوق "تكافل وكرامة" من خلال حصول الأول على 15 بطاقة فيزا كارت لبعض الأشخاص المقيمين بدائرة مركز شرطة سوهاج دون تسليمها لأصحابها وتسليمها للثانى الذى يقوم بصرف مبالغ عن طريق استخدام كروت الفيزا من مكتب بريد المزالوه بالاشتراك مع الثالث بلغ إجماليها ( 66،502،08 ) ستة وستون ألف وخمسمائة واثنين جنيه وثمانية قروش والاستيلاء عليها بدون وجه حق.
باستدعاء المتحرى عنهم وسؤالهم أقروا بارتكابهم للواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.