البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تجديد حبس 4 عاطلين لتكوينهم تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات بالعبور

البوابة نيوز

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الخانكة، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس 4 عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى لسرقة السيارات الملاكى من مدينة العبور ومساومة أصحابها على إعادتها مقابل دفع فدية مالية.

كانت البلاغات تعددت أمام اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، من العديد من المواطنين بسرقة سياراتهم من أسفل المنازل بمدينه العبور، وتم عرضها  على اللواء علاء فاروق مدير إدارة البحث الجنائى، فتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه  العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، وتوصلت التحريات إلى أن وراء سرقات السيارات تشكيل عصاب يضم 6 عاطلين يتزعمهم عاطل يدعى ”عنتر” ويقومون بسرقة السيارات الملاكى من أسفل المنازل عن طريق كسر الهوايه والمفتاح المصطنع ثم يقوموا بالاتصال بصاحب السيارة ومساومته على دفع مبلغ مالى كفديه مقابل إعادة السيارة.

وتوصلت التحريات أنهم استولوا على قرابة 200 ألف جنيه من أصحاب سيارات كفدية مقابل إعادة سياراتهم التى سرقوها منهم، وفى أحد الأكمنة تمكنت أجهزة الأمن من القبض على 4 من المتهمين أثناء إستقلالهم السيارة رقم 180644 ملاكى شرقيه وهم "ع ع ع" 30 سنة، وشهرته "عنتر"، زعيم التشكيل و"م م م" 38 سنة، و"أ ج م" 26 سنة، و"أ. م" 34 سنة، بينما تمكن أثنين من الهرب وهما "أ م ر" 37 سنة و"ن. ع" 26 سنة، وأحيلا المتهمين للنيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات جددها قاضي المعارضات 15 يوما.