البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عماد سليمان يصحح أخطاء "الحدود" قبل موقعة الداخلية

 حرس الحدود بقيادة
حرس الحدود بقيادة عماد سليمان

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود بقيادة عماد سليمان، استعداداته على ملعبه بالقاهرة، لمواجهة الداخلية المرتقبة الإثنين المقبل في الدوري الممتاز.
وحرص عماد سليمان وجهازه المعاون، على الاجتماع بجميع اللاعبين، عقب الخسارة أمام الإنتاج الحربي، وطالبهم بضرورة غلق صفحة المباراة الأولى في المسابقة، مشيرًا إلى أن مشوار الدوري لا يزال طويلا، ونحن في البداية.
وأشاد المدير الفني للفريق العسكري بالشكل والأداء الذي ظهر به لاعبيه، رغم الخسارة أمام «العجلات الحربية» بهدفين مقابل هدف، خاصة أن هدف فوز الإنتاج جاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
وأكد «سليمان» خلال الجلسة التى عقدها مع اللاعبين قائلًا: «الدوري طويل، ولا بد من الاجتهاد في جميع المباريات، ووضع هدف واحد وهو تحقيق نتائج إيجابية، والتركيز الجيد خاصة في الدقائق الأخيرة»، وحثهم المدير الفني على بذل المزيد من الجهد خلال المباريات المقبلة، لعودة الصورة والمكانة لفريق الحدود والذي يعد ضمن الكبار في الممتاز. 
في سياق متصل، خاض الفريق العسكري مباراة ودية أمام أحد فرق الدرجة الثالثة، شارك فيها اللاعبون الذين لم يشاركوا في التشكيل خلال مباراة الإنتاج الحربي، في إطار استعدادات تجهيز جميع اللاعبين داخل الفريق.
ويدرس عماد سليمان وجهازه المعاون، إجراء تعديلات محدودة في التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة الداخلية المرتقبة، وخاصة في الخط الهجومي، فضلًا عن تجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية. 
وفي نفس السياق، وضع برنامج إعداد خاص لبعض اللاعبين، أبرزهم عمر سعد الوافد من سموحة السكندري، أحمد الشيخ الوافد من طلائع الجيش، وسعيد مراد الوافد من الأسيوطي، لتجهيزهم للمباريات، خاصة أن بعضهم لم يصل إلى الحالة البدنية الجدية بعد، حيث أبرمت إدارة نادي حرس الحدود عددًا من التعاقدات في وقت قصير قبل انطلاق الدوري الممتاز.
ويسعى الفريق لتحقيق الفوز على الداخلية لتكون بداية انطلاقه بالدوري، خاصة أن الفريق يمتلك عددًا كبيرًا من عناصر الخبرة مثل أحمد عبدالظاهر وأحمد تمساح وسعيد مراد وإبراهيم عبدالخالق ومصطفى طلعت.