البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس الاتحاد البحريني لتنس الطاولة: مصر دائما الحاضنة لكل اللقاءات العربية

 الشيخة حياة عبد
الشيخة حياة عبد العزيز آل خليفة

قالت الشيخة حياة عبدالعزيز آل خليفة، رئيس الاتحاد البحريني لتنس الطاولة، عضو اللجنة الأوليمبية البحرينية: "يسرني أن أكون متواجدة في بلدي الثاني مصر لحضور فعاليات البطولة العربية الـ26 لتنس الطاولة، وتلبية الدعوة الكريمة من رئيس الاتحاد المصر للعبة معتز عاشور".
وأضافت الشيخة حياة، في تصريح، لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الثلاثاء: "مصر عوّدتنا دائمًا أنها القلب الحاضن لفعاليات الاتحاد العربي لكرة الطاولة، وأيضًا الحاضنة لكل لقاءات عربية، ونشعر دائمًا وفي أي وقت أن أبوابها مفتوحة، وقلوب أبنائها أيضًا مفتوحة لاحتضان إخوانهم من الدول العربية، بالإضافة إلى تسيّدها على المستوى الفني في هذه اللعبة".
وشددت الشيخة حياة على أن مشاركة البحرين بالبطولة نابعة من حرصها الدائم على نجاح التجمع العربي ولقاء الإخوة والأخوات العرب لتعزيز أواصر المحبة بينهم.
وأعربت عن أملها في تطوير المستوى الفني للاعبين؛ لأنها ترغب في أن يكون للاعبين العرب بصمة دائمة على المستوى القارّي والدولي.
وافتُتحت، أمس، فعاليات البطولة العربية الـ26 لتنس الطاولة، وتستمر حتى 6 أغسطس المقبل، ويشارك فيها 250 لاعبًا يمثلون 16 دولة عربية.
وكان اللواء محمد إبراهيم سالم، وكيل وزارة الشباب والرياضة، قد افتتح البطولة، نائبًا عن الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وسط أجواء احتفالية قدمتها فرقة الطلائع مركز شباب سموحة والشلالات من الإسكندرية تحت إشراف الدكتورة عزة الدرى وكيل وزارة الشباب للطلائع، حيث قدموا فقرات بعنوان "مصر بتحلم" و"حضرة المواطن" و"مصر بتسلم عليكم".