البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مؤتمر الشباب.. "زايد" تعلن تكريم 4 متميزين بوزارة الصحة

الدكتورة هالة زايد،
الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن تكريم 4 من المميزين في وزارة الصحة والسكان، ضمن خطة الوزارة في دعم وتحفيز الأطقم الطبية. 
والمتميزون هم: الدكتور شريف الملواني، مؤسس قسم جراحة العظام وحدة المناظير بمستشفى العلمين المركزي بمطروح، يبلغ من العمر 35 عاما، تم تكليفه منذ 5 سنوات واستمر في عمله في المحافظة الحدودية وأسس قسم جراحة العظام لعلاج المرضى، والدكتور أحمد حفني، جراح متطوع في العريش منذ عام ونصف، ويبلغ من العمر 34 عاما، قام بالتطوع واستمر في العمل هناك في خدمة المرضى في ظل الظروف الصعبة ومحاربة الإرهاب في سيناء.
كما تم تكريم الأستاذة دعاء فتحي مشرفة التمريض بقسم الباطنة في مستشفى العريش العام، تبلغ من العمر 26 عاما، تقوم بعملها على أكمل وجه في ظل الظروف الصعبة ومحاربة الإرهاب في سيناء، والمهندس أنتوني سمير رئيس قسم التتبع والتحكم بهيئة الإسعاف، يبلغ من العمر 32 عاما، قام بإنشاء موقع إلكتروني لتتبع الميكني لمشروع قوائم الانتظار، مما وفر الجهد والوقت لتنفيذ المشروع فورا.
كان ذلك خلال الجلسة الخاصة "بالتأمين الصحي"، صباح اليوم في مؤتمر الشباب السادس المنعقد بجامعة القاهرة، بحضور السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء، والوزراء والمسئولين بالدولة، وشباب الجامعات والأحزاب المختلفة.